خالد حجازى: 50 مليار جنيه استثمارات «اتصالات» فى السوق المصرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد حجازى: 50 مليار جنيه استثمارات «اتصالات» فى السوق المصرية

 أحمد عواد:
نشر في: الأحد 19 يناير 2020 - 9:20 ص | آخر تحديث: الأحد 19 يناير 2020 - 9:20 ص

قال المهندس خالد حجازى الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسى باتصالات مصر إن شركته ستضخ استثمارات 4.5 مليار جنيه خلال العام الحالى، مشيرا إلى أن معظم تلك الاستثمارات سيتم ضخها فى مجال الانترنت ونقل البيانات.
وأضاف حجازى فى تصريح خاص لـ«مال وأعمال ــ الشروق» اننا نستهدف خلال 2020 تقديم خدمات للعملاء تفوق طموحاتهم، مشيرا إلى اننا نقدم خدماتنا من اجل العميل وليس خوفا من توقيع عقوبات او اصدار تقارير.
وأكد حجازى ان شركته استثمرت فى السوق المصرية منذ حصولها على الرخصة وتقديم خدماتها فى السوق المصرية ما يقرب من 50 مليار جنيه حتى الآن.
واشار الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسى إلى أن شركته ستركز خلال الفترة المقبلة فى مجال المسئولية المجتمعية على مجال الصحة على مستوى الجمهورية وايضا سيتم التركيز على خدمات القيمة المضافة وتحويل الاموال.
وكانت «اتصالات مصر» فازت بجائزة «أفضل مشغل اتصالات فى القارة الأفريقية» وذلك خلال مشاركتها فى فعاليات قمة «تيليكوم ريفيو» لقادة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى نسختها الـ 13 وذلك تتويجًا لجهودها على مدار 12 عاما فى تقديم أفضل خدمة لعملائها وتأتى الجائزة تقديرا لجهود شركة اتصالات مصر الدائمة والمستمرة فى تعزيز وتحسين أدائها، والتى وصلت إلى بناء ونشر واحدة من أقوى شبكات الاتصالات فى مصر وأفريقيا.
وتعتمد اتصالات مصر منذ تواجدها فى السوق المصرية على خبرات كبيرة من مجموعة اتصالات التى تمدها باستمرار بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا فى العالم، ولم يكلل فريق اتصالات مصر أى جهد لتقديم أحدث منتج بأفضل جودة للعميل فى السوق المصرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك