مجاهد: أنصح بعض المذيعين بتأجيل تصفية الحسابات والتشويه لما بعد مونديال اليد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجاهد: أنصح بعض المذيعين بتأجيل تصفية الحسابات والتشويه لما بعد مونديال اليد

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 12:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 12:19 م

طلب أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، من بعض المذيعين ضرورة تأجيل المعارك الجانبية لما بعد بطولة العالم لكرة اليد 2021.

وتستضيف مصر الحدث العالمي لبطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي انطلقت منافساتها يوم 13 يناير الماضي وتستمر حتى نهاية الشهر بمشاركة 32 منتخب مع تطبيق نظام الفقاعة الطبية على جميع المنتخبات وأعضاء البعثات المشاركة بالبطولة.

وكتب مجاهد من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رسالة حملت مطالبته بأهمية تسليط الضوء للجماهير على الحدث الرياضي الأهم وهو مونديال اليد بعد أن سخرت الدولة الكثير من الامكانيات لتقديم الصورة الحقيقية لمصر أمام العالم.

وأضاف رئيس اللجنة الثلاثية:" لذلك أنصح بعض المذيعين بعدم تشتيت الجماهير و صرف انتباههم بمعارك جانبية و تأجيل محاولات تصفية الحسابات الشخصية و مسلسل التشويه لما بعد البطولة".

جدير بالذكر أن منتخب مصر لكرة اليد كان قد تأهل رسميا أمس الإثنين للدور الرئيسي كثاني المجموعة السابعة بعد خسارته أمام السويد متصدر المجموعة بنتيجة 23 - 24، ويأتي منتخب مقدونيا في المركز الثالث والذي استطاع التغلب علي منتخب تشيلي بنتيجة٣٢-٢٩ لينتقل للعب ضمن مباريات "كأس الرئيس"، بعدما فشل في حصد أي نقطة في المجموعة، حيث سينضم الثلاثي إلى منتخبات روسيا، بيلاروسيا وسلوفينيا في مجموعة واحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك