محافظ المنيا يتفقد أعمال إنشاء مبني المجلس الشعبي المحلي بمنطقة أبو فليو - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يتفقد أعمال إنشاء مبني المجلس الشعبي المحلي بمنطقة أبو فليو

ماهر عبد الصبور:
نشر في: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 8:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 8:22 م

تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا أعمال إنشاء المبني المخصص للمجلس الشعبي المحلي، بمنطقة أبو فليو بشرق النيل ، بحضور نائبه الدكتور محمد محمود أبو زيد، حيث اختارت المحافظة الموقع، وإدراجه في مشروعات الخطة الاستثمارية.

رافق المحافظ خلال جولته العقيد محمد صلاح، رئيس مدينة المنيا، والمهندس هشام توفيق، مدير الوحدة الفنية الهندسية بالمحافظة.

وقال المحافظ، إن المجلس الشعبي المحلى، سيكون له دور هام، وفعال لإكمال الحياة السياسية، والتشريعية، ورصد وحل المعوقات والتحديات التى تواجه المجتمع، بما يسهم في التيسير على المواطنين، وتحقيق أقصى قدر من الشفافية، والرقابة على التنفيذيين، ووضع الرؤي، والاستراتيجيات التي تهدف لتحقيق التنمية المستدامة.

وعلى هامش جولته بالمنطقة تفقد المحافظ، مبنى إدارة البيئة، بحضور المهندسة ندى عاشور مدير الإدارة، حيث تابع سير العمل بالإدارة، للوقوف على كيفية عمل المنظومة، حيث تعمل الإدارة في ملفات هامة تتعلق بحماية البيئة من التلوث وتقييم الآثار البيئية في كافة القطاعات والمنشآت.

وشدد المحافظ على أهمية تكثيف الحملات البيئية، والوقوف على المخالفات في هذا المجال، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك