التضامن: نستعين بالخبرات الأجنبية المتميزة لامتلاك القدرة على إنتاج الأطراف الصناعية - بوابة الشروق
الأحد 28 فبراير 2021 3:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

التضامن: نستعين بالخبرات الأجنبية المتميزة لامتلاك القدرة على إنتاج الأطراف الصناعية

وزارة التضامن الإجتماعي
وزارة التضامن الإجتماعي
هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 5:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 5:44 م

قال خليل محمد، مدير عام إدارة التأهيل بوزارة التضامن الاجتماعي، إن المشروع القومي لإنشاء منظومة موحدة للأطراف الصناعية، يستهدف تمكين ودمج ذوي الإعاقة في الحياة العامة، لافتًا إلى إطلاق المرحلة الأولى من المشروع بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم عبر فضائية «DMC»، مساء الثلاثاء، أن الرئيس السيسي أصدر توجيهاته لتكامل الجهات المعنية بالدولة من أجل تقديم الخدمة، مشيرًا إلى أن الوزارة تستعين بالخبرات الأجنبية المتميزة لامتلاك القدرة على إنتاج الأطراف الصناعية.

ولفت إلى وضع خريطة عمل منذ توجيهات الرئيس، فضلًا عن عقد اجتماعات في مقر وزارة الدفاع لمعرفة شكل الكيان، موضحًا أن المرحلة الأولى للمشروع تستهدف التسجيل وحصر طلبات أصحاب ذوي الإعاقة من الأطراف الصناعية.

وأطلقت وزارة التضامن الاجتماعي المرحلة الأولى من المشروع القومي لإنشاء منظومة موحدة لإنتاج الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية، والذي يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكامل جهود جميع الجهات المعنية بالدولة والاستعانة بالخبرات الأجنبية المتميزة لامتلاك القدرة على إنتاج الأطراف الصناعية المتطورة في مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك