ميلانيا ترامب تبث فيديو الوداع قبل تنصيب بايدن - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 8:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميلانيا ترامب تبث فيديو الوداع قبل تنصيب بايدن

وكالات
نشر في: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 11:01 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 11:01 ص

أصدرت السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب، رسالة وداع مصورة قالت فيها إن "العنف لا يكون أبدا الحل"، وذلك بعد أيام من شن أنصار للرئيس المنتهية ولايته هجوما عنيفا على مقر الكونجرس.

وقالت ميلانيا في تسجيل نشر مساء الاثنين: "افعلوا كل ما تفعلونه بشغف، لكن تذكروا دائما أن العنف لا يكون أبدا الحل، ولن يكون أبدا مبررا"، بحسب وكالة الصحافة الفرنسية.

وفي كلمة رسمية مدتها ست دقائق، لم تذكر السيدة الأولى زوجها سوى بشكل عابر وهي تشيد بعائلات العسكريين وعناصر الفرق الطبية الذين يكافحون وباء كوفيد-19 وجميع الذين يقدمون المساعدة لضحايا إدمان المخدرات.

وقالت "السنوات الأربع الأخيرة لا تنسى. وفي وقت نختتم أنا ودونالد زمننا في البيت الأبيض، أتوجه بأفكاري إلى كل الذين احتفظت بهم في قلبي، وقصصهم الرائعة، قصص حب ووطنية وعزيمة".

وتابعت "حين وصلت إلى البيت الأبيض، تأملت في المسؤولية التي شعرت بها على الدوام بصفتي أما، في أن أشجع وأعطي القوة وألقن قيم الطيبة".

وقالت ميلانيا "إن وعد هذه الأمة ملك لجميع الذين من بيننا يتمسكون بنزاهتهم وقيمهم، ويغتنمون أي فرصة لإبداء التقدير لشخص آخر، ويتبعون عادات صالحة في حياتهم اليومية".

ويبقى دونالد ترامب بعيدا عن الأنظار منذ أن اقتحم أنصار له مبنى الكابيتول في واشنطن في السادس من يناير، ما حمل مجلس النواب على مباشرة آلية عزل بحقه وتوجيه تهمة "التحريض على التمرد" إليه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك