مدرب دجلة: نقدم أفضل أداء بالدوري.. ولن نغير طريقة اللعب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب دجلة: نقدم أفضل أداء بالدوري.. ولن نغير طريقة اللعب

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 9:36 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 9:36 ص

أكد اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني لنادي وادي دجلة، أن فريقه هو الطرف الأفضل دائماً في كل مبارياته في الدوري المصري، والتي كان أخرها أمام مصر للمقاصة، ضمن مباريات الجولة الـ23، من الدوري والتي انتهت بخسارة الفريق بثنائية مقابل هدف ،في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب  استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وبعد الخسارة من الفريق الفيومي، أوضح جونيس، في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الأثنين: "فريقنا قدم أداءًا عظيمًا في مباراة المقاصة وكان الطرف الأفضل، وهذا يحدث في كل المباريات بالدوري".

وتابع: "أشكر لاعبي الفريق على تقديم هذا الأداء بـ 10 لاعبين فقط بعد حالة الطرد، لكن هل منطقي أن نظل في قاع جدول ترتيب المسابقة بعد كل هذا الأداء الجيد الذي نقدمه، موضحًا أنه لايرى أي أسباب لذلك".

وعن مطالبة العديد بتغيير طريقة اللعب من أجل تحقيق نتائج أفضل، رد جونيس قائلًا : "لماذا نغير طريقة اللعب، ألم نكن الطرف الأفضل في كل المباريات؟ ندخل كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، ونلعب بطريقتنا دون تغيير مع أي فريق ".

واتم جونيس حديثه منتقدًا التحكيم، قائلًا : "احتسب ضدنا 12 خطأ وكارت أحمر، بينما ارتكب فريق المقاصة 37 خطأ ولم يحصلوا على كروت، ولاعبنا طُرد لأنه تكلم مع الحكم بشأن احتساب مسافة الأمتار قبل تنفيذ الركلة الثابتة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك