أوندير: «صلاح» وضعني تحت ضغط كبير بعد انتقالي لروما - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أوندير: «صلاح» وضعني تحت ضغط كبير بعد انتقالي لروما

إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 10:13 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 10:13 ص

أكد التركي جنجيز أوندير، لاعب نادي روما الإيطالي، أنه كان تحت ضغط كبير عندما انتقل إلى صفوف نادي العاصمة، ليكون بدلًا من محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف ليفربول والدوري الإنجليزي الحالي .

وأوضح أوندير، في تصريحات نشرتها شبكة " turkishfootball" العالمية : "الأداء الذي قدمه صلاح مع روما قبل رحيله إلى ليفربول، كان السبب في الضغط الذي وُضع علي منذ قدومي إلى الأولمبيكو".

واستكمل اللاعب صاحب الـ 21 عامًا تصريحاته، قائلًا : "كان من المهم بالنسبة لي أننا انتقلت إلى روما لأحل محل صلاح، فهو كان يؤدي بشكل مميز هنا بالفعل".

وتابع: " في موسمي الأول واجهت بعض الصعوبات في البداية ولكنني تمكنت من إظهار ما يمكنني فعله، هذه السنة لدي مشكلة الاصابة، الابتعاد أدى إلى تراجعي قليلًا، لكنني آمل أن أعود إلى العمل في وقت قريب".

وأتم: "لكن هذا الأمر وضعني تحت ضغط كبير، في الأشهر الستة الأولى ، بالإضافة إلى صعوبة التأقلم مع اللغة، ولكن بمجرد أن بدأت في تسجيل الأهداف وبالمساعدات التي تلقيتها من زملائي، أصبح كل شيء على ما يرام".

يذكر أن أوندر انتقل لصفوف روما صيف عام 2017، قادمًا من باشاك شهير التركي مقابل 13.5 مليون يورو ليخلف محمد صلاح الذي رحل لليفربول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك