مرتضى: إقامة قمة 24 فبراير في موعدها يضر الأهلي والزمالك - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرتضى: إقامة قمة 24 فبراير في موعدها يضر الأهلي والزمالك

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
إبراهيم سعيد
نشر في: الأربعاء 19 فبراير 2020 - 1:24 ص | آخر تحديث: الأربعاء 19 فبراير 2020 - 2:28 ص

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة لجماهير ولاعبي الأبيض قبل مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، مشيرًا إلى أن إقامة مباراة القمة يوم 24 فبراير سيضر بالقطبين.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك في مباراة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل، بملعب محمد بن زايد بأبوظبي في الإمارات.

وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ناديه، ردًا على حديث محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية: "ما قلته يا محمد فضل، يسير على بيتك ولكن ليس علينا، إقامة المباراة يوم 24 سيضر بالأهلي والزمالك".

وشدد: "الأهلي والزمالك سيعودان من الإمارات قبل قمة الدوري بيوم واحد، ولدينا مواجهات قوية في دوري أبطال إفريقيا أمام صنداونز والترجي في دوري الأبطال، لن نلعب غصبًا".

وأشار: "رسالتي لجمهور الزمالك والأهلي المتواجدين في أبو ظبي ومصر، أن هذه مباراة كرة قدم".

وأضاف: "أقول للاعبين إذا نجحنا في الفوز، فيجب أن نبتعد عن أمور المكايدة لأن فيديو عبد الله جمعة وحازم إمام لن يمر مرور الكرام".

وتابع: "أريد كسر الأهلي بالفوز عليه في الملعب".

وأوضح: "من حسن الحظ أن رئيس بعثة الأهلي شخصية محترمة مثل خالد الدرندلي، أحترمه على المستوى الشخصي مثلما أحترم العامري فاروق ورانيا علواني التي قدمت تهنئة للزمالك".

وواصل: "أتمنى أن نرى مباراة تليق بمصر وليس الأهلي والزمالك فقط، وكل لاعبي الأهلي أولادنا وأخواتنا ولا يوجد مشكلة".

وعن مباراة القمة في السوبر المصري، استكمل تصريحاته: "لدي إحساس أن موضوع تذاكر مباراة السوبر فيها لعب ولغط، يا فضل لن نلعب غصب عننا مباراة القمة".

وأردف: "محمد فضل يقول أن هناك 60% من تذاكر الزمالك لم تباع، أنت تروج كلام غير حقيقي، لا يليق أن تحبط الزمالك وجمهوره الذي يعد بالملايين، مجلس أبوظبي هو المنظم وهو الأدرى، جمهور الزمالك لن يقل عن جماهير الأهلي".

واستطرد: "أتمنى فوز الزمالك بكأس السوبر المصري وبعدد جيد من الأهداف، وإذا خسرنا لن ننسى أننا فزنا بالكونفدرالية والسوبر الإفريقي".

واختتم: "أرسلت للاعبين كأس الكونفدرالية في الطائرة لكي يكون أمامهم ويكملوا فرحة جماهيرهم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك