3 فرق من فورمولا وان يكشفون عن سياراتهم الجديدة لموسم 2020 - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

3 فرق من فورمولا وان يكشفون عن سياراتهم الجديدة لموسم 2020

د ب أ
نشر في: الأربعاء 19 فبراير 2020 - 1:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 فبراير 2020 - 1:14 م

أزاحت فرق هاسس وألفا روميو ورينو الستار اليوم الأربعاء عن سياراتها الجديدة التي ستخوض بها منافسات موسم 2020 من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 .

وجاء ذلك قبيل انطلاق الاختبارات الاستعدادية للموسم الجديد والتي تستضيفها مدينة برشلونة الإسبانية، حيث تستمر المرحلة الأولى من الاختبارات اعتبارا من اليوم وحتى بعد غد الجمعة.

وكان رينو كشف عن سيارته الجديدة "آر.إس.20" في العاصمة الفرنسية باريس في وقت سابق من فبراير الجاري، لكن من خلال نشر صور فقط للسيارة وهي مكسوة بغطاء.

ومن المقرر أن يتولى الفرنسي إستيبان أوكون اختبار السيارة الجديدة للمرة الأولى في برشلونة، كما يشاركه بعدها زميله الأسترالي جانييل ريتشاردو.

وأنهى رينو الموسم الماضي في المركز الخامس بالترتيب العام لفئة الصانعين ببطولة العالم، لكنه يتطلع إلى تحقيق تطور كبير في الموسم الجديد.

وأزاح كيمي رايكونن وأنطونيو جيوفيناتزي، سائقا ألفا روميو، الغطاء عن السيارة الجديدة للفريق قبل أقل من ساعة من انطلاق الاختبارات.

وقال الفنلندي رايكونن: " ندرك أن هناك بعض الجوانب التي لا نستطيع أن نضاهي فيها الفرق الكبيرة، لكننا سنحاول تقديم أفضل ما لدينا من خلال ما هومتاح لدينا."

وأضاف رايكونن /40 عاما/ الذي بات بصدد أن يصبح اللاعب الأكثر استمرارا في منافسات فورمولا-1، من خلال الموسم الجديد، "يمكننا التعلم من كبوات العام الماضي، ونتمنى ألا تتكرر خلال هذا العام."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك