إحباط محاولة تاجر فحم الانتحار «من أعلى هرم خوفو» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحباط محاولة تاجر فحم الانتحار «من أعلى هرم خوفو»

كتب ــ وليد ناجى:
نشر في: الإثنين 19 مارس 2018 - 7:06 م | آخر تحديث: الإثنين 19 مارس 2018 - 7:06 م

نجحت قوات الأمن الموجودة بالمنطقة الأثرية فى الهرم بإحباط محاولة تاجر فحم الانتحار من أعلى هرم خوفو، عقب تسلقه، بعد مفاوضات استمرت قرابة 4 ساعات.

وقررت نيابة جنوب الجيزة الكلية، بإشراف المستشار حاتم فاضل، إخلاء سبيل التاجر بضمان محل إقامته، بعد محاولته الانتحار من أعلى الهرم الأكبر بسبب تعرضه لضغوط معيشية.

وكشفت تحقيقات النيابة التى استمرت قرابة الـ5 ساعات مع التاجر بأن القوات الأمنية المتواجدة بالمنطقة الأثرية شاهدت شخصا يتسلق الهرم الأكبر بالمنطقة الأثرية فهرعت لإنزاله عن الهرم إلا أنه صاح فى المتواجدين بأنه حال التعرض له سيلقى بنفسه.

وبإخطار اللواء مصطفى أنسى مدير شرطة السياحة والآثار، توجه للمنطقة الأثرية على رأس عدد من قيادات الأمن فيما تمكن العقيد وليد الشرقاوى مدير مباحث شرطة السياحة والآثار، من معرفة هوية الشخص بعد التواصل معه، وتبين أنه (محمود. ن. م) 42 سنة تاجر فحم.

وبالتوصل لأهل التاجر حضر والده وشقيقته للهرم ومنحا الأجهزة الأمنية رقم الهاتف المحمول الموجود معه، وبالاتصال به أكد أنه يعانى من ضغوط الحياة وأنه لم يعد قادرا على تحمل أعباء الحياة وخاصة مع ظهور حالة من الاضطهاد له بين الموجودين حوله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك