نجم ليفربول السابق: صلاح لم يعد بمقدوره هز الشباك - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجم ليفربول السابق: صلاح لم يعد بمقدوره هز الشباك

الشروق
نشر في: الثلاثاء 19 مارس 2019 - 1:07 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 مارس 2019 - 1:07 م

أكد ستيف نيكول، نجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق أن ساديو ماني، لاعب الريدز الحالي هو من يساعد الفريق في تحقيق الانتصارات في الوقت الحالي، مُشيرًا إلى أن محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني افتقد حاسة التهديف.

وقال نيكول خلال تصريحات التي نقلتها صحيفة دايلي ستار البريطانية :"نحن نتحدث الآن عن صلاح الذي لا يستطيع أن يحرز أهدافًا من على بعد ياردات قليلة من المرمى".

وأضاف :"أيضًا مهمة روبيرتو فيرمينو تغيرت وأصبحت لا تكمن فقط في إحراز الأهداف، لكنه يقوم بالتسجيل في بعض الأحيان، لذلك من دون ماني الآن من أين ستأتي الأهداف؟".

وأكمل مدافع ليفربول في ثمانينات القرن الماضي قائلًا :"لقد حصل مانشستر سيتي على العديد من الهدافين، وهذا ما يجعلهم المرشحين بشكل أكبر للحصول على الألقاب بالنسبة لي".

وأتم نيكول ستيف تصريحاته قائلًا :"ما زلت أشعر بأن ليفربول يظهر بشكل غير مقنع، وبدون أهداف صلاح ، تتساءل فقط عما إذا كان بوسع ماني تحمل هذا العبء بمفرده حتى نهاية الموسم، بالنسبة لي لا أعتقد ذلك".

يُذكر أن محمد صلاح تغيب عن التهديف منذ آخر 7 مباريات في جميع المسابقات، إلا أنه مازال يحتل المرتبة الثانية في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، بفارق هدف واحد عن المتصدر سيرجيو أجويرو.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك