بعد الإعلان عن إنتاج ماكينة دفع إلكتروني.. سيكو: ستكون أكثر تطورا من الموجودة حاليا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد الإعلان عن إنتاج ماكينة دفع إلكتروني.. سيكو: ستكون أكثر تطورا من الموجودة حاليا

محمد عبد الجليل
نشر في: الثلاثاء 19 مارس 2019 - 8:23 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 مارس 2019 - 8:23 م

علق المهندس محمد سالم، رئيس مجلس إدارة شركة سيكو، على إعلان الشركة اعتزامها إنشاء أول ماكينة دفع إلكتروني مصرية الصنع، قائلًا: «من الواجب علينا دائمًا أن نخدم اتجاهات الدولة التكنولوجية، وأن نشجع أي خطوة لتطوير وميكنة المجتمع».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء، أن الشركة لا بد أن تلعب دورًا فعالًا، خاصة في ظل دخول مصر مرحلة التحول الرقمي والشمول المالي.

وتابع: «نقدم ماكينات الدفع الإلكتروني اتساقًا مع خطط الدولة، وهو دورنا وواجبنا نحو المجتمع»، معقبًا أن هذه الماكينات التي تعمل الشركة على إنتاجها من المتوقع أن تكون أكثر تطورًا من الماكينات الموجودة حاليًا.

وذكر أن المكون المصري في هذه الماكينات سيصل إلى نحو 40%، مضيفًا: «نحاول جاهدين أن نصل إلى أعلى نسبة من المكون المحلي، ونعمل بشكل دائم على تطوير هذا المكون».

واستطرد أن عمليات الإنتاج من المتوقع أن تبدأ خلال منتصف شهر إبريل المقبل، مردفًا أنه يتم العمل حاليًا على إنهاء التراخيص التنظيمية المختلفة لتتواجد بجميع المنافذ المتاحة.

وكان المهندس محمد سالم رئيس شركة سيكو، ونائب رئيس شعبة الاقتصاد الرقمي، أن الشركة بصدد إنتاج أول ماكينة دفع إلكتروني مصرية الصنع بداية من شهر إبريل المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك