كلينسمان يطالب مساعده السابق بالرحيل عن تدريب ألمانيا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلينسمان يطالب مساعده السابق بالرحيل عن تدريب ألمانيا

زياد الميرغني
نشر في: الثلاثاء 19 مارس 2019 - 7:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 مارس 2019 - 7:37 م

ضاعف يورجن كلينسمان المدير الفني السابق للمنتخب الألماني لكرة القدم الضغوط على مواطنه يواخيم لوف المدرب الحالي للفريق قبل بدء مسيرة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020) وطالبه بالرحيل عن منصب المدير الفني حال جاءت النتائج في الفترة المقبلة دون المستوى.

وقال كلينسمان : "إذا كنت مسؤولا، فإنك تتحمل النتائج. إذا كنت رئيسا تنفيذيا لشركة كبيرة، عليك أن تقدم تقارير الميزانية وعليك الكشف عن النتائج. وإذا لم تكن النتائج حقيقية، عليك الرحيل في وقت ما" ، وأشار كلينسمان إلى أن التطورات كانت "سيئة للغاية" على مدار أكثر من عام.

ويلتقي المنتخب الألماني (مانشافت) نظيره الصربي غدا الأربعاء في فولسفبورج وديا ثم يستهل الفريق مسيرته بتصفيات يورو 2020 بمواجهة مضيفه الهولندي في أمستردام يوم الأحد المقبل.

وقال كلينمسان ، الذي قاد المانشافت للفوز بالمركز الثالث في كأس العالم 2006 بألمانيا ، : "كان هناك اعتقاد بأن ما حدث في روسيا كان مجرد كبوة عابرة، ولكن ، لسوء الحظ ، لم يكن هكذا".

وكان المانشافت ودع بطولة كأس العالم 2018 بروسيا من الدور الأول للبطولة ثم قدم مسيرة سيئة في النسخة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا حيث احتل المركز الثالث الأخير في مجموعته ليهبط إلى دوري القسم الثاني.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك