تكريم الفنانة أمينة خليل والمخرجة عزة الحسيني بالملتقى الفني بجامعة جنوب الوادي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تكريم الفنانة أمينة خليل والمخرجة عزة الحسيني بالملتقى الفني بجامعة جنوب الوادي

قنا - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 19 مارس 2019 - 10:28 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 مارس 2019 - 10:28 م

كرمت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وجامعة جنوب الوادي الفنانة أمينة خليل عضو لجنة تحكيم المهرجان والمخرجة عزة الحسيني مديرة المهرجان، ضمن فعاليات الملتقى الفني، الذي تنظمه الجامعة.

وأكدت الفنانة أمينة خليل سعادتها بالتواجد في رحاب جامعة جنوب الوادي، التي تقدم الفرصة للعروض الفنية، حيث يعد الفن وسيلة للتواصل بين الشعوب، مشيرة إلى أن الجمهور هو الحافز لاستمرار الفنان الذي عليه أن يجابه كافة التحديات، وطالبت الشباب بالتمسك بأحلامهم وطموحهم لتحقيق ما يرجون.

من جهتها، وجهت المخرجة عزة الحسيني الشكر لجامعة جنوب الوادي برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على إتاحة هذه الفرصة، مؤكدة اعتزامها امتداد التعاون مع الجامعة في عرض فيلم سينمائي كل شهر لطلاب الجامعة، وإقامة ندوات فنية.

بدوره، قال نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشؤون التعليم والطلاب الدكتور محمد أبو الفضل بدران، إن اهتمام الدولة بالصعيد يتجلى في عدة مظاهر، ونجاح الملتقى الفني يعطي مؤشرا لاشتياق الجمهور للفن الراقي، وأن العلم والثقافة والفن سلاح أساسي للقضاء على الإرهاب والتشدد والتطرف، موجها الشكر لرئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية سيد فؤاد على تعاونه مع الجامعة، وعرض أفلام جديدة، ما يعمق من الثقافة والفن لدى الشباب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك