اللجنة الخماسية: مهمتنا تنتهي 31 يوليو.. وإلغاء النشاط الرياضي لا يؤثر على الانتخابات - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اللجنة الخماسية: مهمتنا تنتهي 31 يوليو.. وإلغاء النشاط الرياضي لا يؤثر على الانتخابات

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 19 مارس 2020 - 12:28 ص | آخر تحديث: الخميس 19 مارس 2020 - 1:05 ص

كشف محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عن موعد انتهاء عمل اللجنة في الجبلاية، مشيرًا إلى أن إلغاء النشاط الرياضي لن يؤثر على اجراء الانتخابات.

وقال فضل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "وفقًا للالتزامات الملقاة على عاتقنا قبل أزمة فيروس كورونا، يجب أن تنتهي إدارة اللجنة في الأول من شهر 7 مع وضع اللائحة ومن ثم إجراء الانتخابات".

وأوضح: "هل ستتغير الأمور أم لا، كل يوم يحدث أمرا مختلفا، حتى الآن بعد شهر 6 ستعرض اللائحة التي نعمل على انهاءها مع فيفا خلال الفترة الحالية، وسنعرضها على الجمعية العمومية لبحث مناقشتها وتعديلاتها قبل اعتمادها ومن ثم الانتخابات".

وتابع: "إلغاء النشاط الرياضي لن يؤثر على موعد انتخابات اتحاد الكرة، هناك لائحة في الوقت الحالي، بها نظام مسابقة كأس مصر ودور تأهيلي ودور تمهيدي، الأشخاص يفكرون ان هناك احتساب نقاط، لكن باللائحة الجمعية العمومية، ستكون الجمعية العمومية، 96 نادي ".

واختتم: "عند وضع اللائحة، نضع في الاعتبار التطوير والوصول إلى أفضل شئ في صالح الكرة المصرية، اللائحة القديم بها العديد من البنود الجيدة لكن التطوير يتم عبر معايير دولية حديثة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك