الأحد 26 مايو 2019 9:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

ديسابر: السنغال الأقرب للتتويج الإفريقي

محمد عبد المحسن
نشر فى : الجمعة 19 أبريل 2019 - 11:56 م | آخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2019 - 11:56 م

أكد الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني للمنتخب الأوغندي، أن المنتخب السنغالي هو الأقرب للفوز بكأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

وقال ديسابر في تصريحات تلفزيونية: «أعتقد أن مجموعتنا مجموعه قوية، و لكن أعتقد أنها مفتوحة للأربع فرق، ومصر والكونغو هم الأقرب للتأهل وزيمبابوي فريق جيد ولدينا القدرة على الظهور بشكل جيد وأعتقد أننا نستطيع أن نهزم أي فريق».

وأضاف مدرب الإسماعيلي السابق: «بالنسبة لي السنغال هو الأقرب للبطولة لأن لديهم لاعبين رائعين جدًا جدًا ذو مهارة فردية، ولكن أيضا مصر هي المضيفة للبطولة وبالنسبة لي المغرب ونيجيريا يستطيعان الفوز أيضًا ولكن أعتقد أنه من المحتمل أن تحدث المفاجأة من فريق آخر».

وعن وقوعه في المجموعة الأولى مع المنتخب المصري، أكد ديسابر: «اللعب ضد مصر هي لحظة رائعة، لأنها البلد المستضيفة للبطولة ولكن سيقع عليهم ضغط في وجود المشجعين في هذه البلد، ومواجهة مصر ستكون هي الأفضل لنا في المجموعة، ونحن نحتاج إلى بعض النقاط في أول وثاني مباراة».

وتابع: «أعتقد أن من المهم معرفة البلد، بعد أن عملت في الإسماعيلي من قبل، وأعرف الملعب والتدريب والفنادق هناك».

وأوضح: «أخر شهر مع أوغندا ذهبنا إلى الإسماعيلي ودخلنا معسكر مع اللاعبين ليتعرفوا على الأجواء هناك، وأعتقد أنها ميزة لنا ونحن علينا الآن أن نستعد جيدًا لنكون جاهزين لأول مباراة».

ووقع المنتخب الأوغندي في المجموعة الأولى بجانب كلًا من مصر والكونغو الديموقراطية وزيمبابوي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك