الأربعاء 22 مايو 2019 10:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

الأهلي يغرم لاعبيه ويجمد مستحقاتهم عقب الخسارة من بيراميدز

تصوير: إسلام صفوت
تصوير: إسلام صفوت
خالد الإتربي
نشر فى : الجمعة 19 أبريل 2019 - 1:56 م | آخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2019 - 1:59 م

قرر مسئولو النادي الأهلي تجميد مستحقات لاعبي الفريق الاول لكرة القدم في النادي علاوة على توقيع عقوبات مالية عليهم بحسب اللائحة المالية للفريق، وذلك بعد الخسارة أمام بيراميدز مساء أمس الخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والعشرين للدوري، الأمر الذي تسبب في فقدان الفريق للصدارة.

وتجمد رصيد الأهلي عند 58 نقطة من 26 مباراة، ليحل في المركز الثالث، فيما رفع بيراميدز رصيده إلى 60 نقطة من 28 مباراة، ليصعد للمركز الثاني بفارق الأهداف خلف الزمالك المتصدر الذي خاض 26 مباراة.

جاء ذلك القرار بناء على تأكيدات مصدر مسئول في النادي، حيث قال لـ " الشروق" :"توقيع العقوبات المالية وتجميد المستحقات، نظرًا لاستمرار تراجع نتائج الفريق على كافة المستويات، وكان ضروريًا محاسبة اللاعبين على هذا التراجع، مع البحث عن الأسباب التي أدت إليه ومحاولة علاجها خلال الفترة المقبلة، خاصةً وأن الفريق مقبل على مباراة في غاية الأهمية أمام المصري يوم الخميس المقبل، يهدف من خلالها تحقيق الفوز، للاستمرار في المنافسة على درع الدوري والاحتفاظ به".

وأشار المصدر :"تجميد المستحقات لايشمل اللاعبين فقط، وانما كافة مستحقات عناصر الفريق بما فيهم الجهاز الفني والطبي والإداري، ومن المنتظر أن يتم رفع بقرار من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، والمشرف على قطاع كرة القدم".

وأكد المصدر أن محمود الخطيب رفض المساس بمستقبل لاسارتي مع الفريق، قائلا :"الخطيب يرى صعوبة اتخاذ هذه الخطوة حاليًا، خاصة أن البدائل المطروحة في الوقت الحالي لاتلقى قبولًا لديه، علاوة على أن فارق النقاط بين الأهلي والزمالك وبيراميدز ليس كبيرًا، والفوز في مباراة واحدة مقبلة يغير الأمور ويعيدها إلى نصابها الصحيح ويضع الفريق في المقدمة مجددًا، وهو السبب الثالث الذي يجعل رئيس الأهلي غير مقتنع بقرار إقالة لاسارتي في الوقت الحالي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك