الأحد 26 مايو 2019 6:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

ضبط المتهمين بقتل سائق «توكتوك» بعد سرقته بالجيزة

مصطفى عطية:
نشر فى : الجمعة 19 أبريل 2019 - 3:23 م | آخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2019 - 3:23 م

ضبط قطاع الأمن برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مرتكبي واقعة مقتل سائق توكتوك وسرقته بالجيزة.

تلقى اللواء مصطفى شحاته مدير أمن الجيزة، بلاغا من اللواء رضا العمدة مدير مباحث يفيد بالعثور على جثة سائق توكتوك 17 عامًا مُقيم ببندر الصف دائرة المركز، بمشروع مصرف المياه الكائن بقرية الجزيرة الشقراء دائرة المركز موثوق اليدين والقدمين بقطعة من القماش.

وجرى تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق توكتوك سبق اتهامه فى 3 قضايا "شروع فى سرقة، مشاجرة، سرقة" وأخر عاطل.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما وبحوزتهما (فرد خرطوش وطلقة نارية من ذات العيار، سلاح أبيض عبارة عن "مطواة")، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقررا أنهما عقدا العزم على سرقة إحدى مركبات التوكتوك، وقتل قائدها خشية إبلاغه عنهما وبتاريخ 9 أبريل الجاري وحال تواجدهما بشارع الجيش بمدينة الصف دائرة المركز استوقفا المجنى عليه وطلبا منه توصيلهما إلى منطقة الميزانية بجزيرة الشقراء دائرة المركز ولدى وصولهما استغلا خلو الطريق من المارة وأشهرا الأسلحة المضبوطة بحوزتهما وأجبراه على النزول من "التوكتوك" وقاما بإيثاقه من الخلف وإلقائه بالترعة بقصد قتله وفرا هاربين بالتوكتوك.

كما أرشد المتهمان عن بيع "التوكتوك " لعميلهما سيئ النية حارس جراج 35 عامًا مُقيم بحلوان، مقابل مبلغ مالى قدره 7 آلاف جنيه، بحضور شخص أخر سائق توكتوك 31 عامًا مُقيم بحلوان أمكن ضبطهما.

واعترف حارس الجراج، ببيع التوكتوك لشخص أخر مقابل 9 آلاف جنيه، وأمكن ضبطه وبحوزته التوكتوك.

وأفادت التحريات أن المتهمين جميعًا كانوا على علم بأن التوكتوك مسروق، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك