الأرصاد تنشر خريطة الظواهر الجوية المتوقعة: رياح وأمطار حتى نهاية الأسبوع - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأرصاد تنشر خريطة الظواهر الجوية المتوقعة: رياح وأمطار حتى نهاية الأسبوع

هديل هلال
نشر في: الإثنين 19 أبريل 2021 - 2:31 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أبريل 2021 - 2:31 م

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الظواهر المتوقع حدوثها خلال الفترة من غدًا الثلاثاء الموافق 20 أبريل، وحتى يوم الأحد المقبل الموافق 25 أبريل الجاري.

وقالت الأرصاد، في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي، اليوم الاثنين، إنه من المتوقع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى؛ ليسود طقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية، وحار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشديد الحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء، لطيف ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ومعتدل جنوبا.

ولفتت إلى أنه من المتوقع تعرض مناطق من السواحل الغربية لفرص أمطار خفيفة، ومناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر لفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا، ونشاط رياح على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20 أبريل.

وأوضحت أنه من المتوقع تعرض مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر لفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا، ونشاط رياح على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وجنوب سيناء، وذلك يوم الأربعاء الموافق 21 أبريل.

وأشارت إلى أنه من المتوقع تعرض مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر لفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، وذلك يوم الخميس الموافق 22 أبريل.

وذكرت أنه من المتوقع أن يشهد يوم الجمعة الموافق 23 أبريل، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

وتوقعت أن تتعرض مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد وجنوب سيناء لنشاط رياح أحيانًا، وذلك يوم السبت الموافق 24 أبريل.

وأوضحت أنه من المتوقع تعرض مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء لنشاط رياح أحيانًا، وذلك يوم الأحد الموافق 25 أبريل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك