كلوب يتسلح بمقولة ألمانية لكسر نحسه في نهائي الأبطال - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب يتسلح بمقولة ألمانية لكسر نحسه في نهائي الأبطال

محمود عيسى
نشر في: الأحد 19 مايو 2019 - 5:37 م | آخر تحديث: الأحد 19 مايو 2019 - 5:38 م

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن المباراة المرتقبة النارية التي ستجمع فريقه أمام توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2018 – 2019، والمقرر لها يوم 1 من شهر يونيو المقبل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وقال كلوب خلال حديثه اليوم الأحد مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم:" نهائي دوري الأبطال أمام توتنهام سيكون صعبًا في ظل أننا نعرف جيدًا بعضنا البعض، ولكن في النهاية علينا الاستعداد الجيد لهذا اللقاء والنظر في نقاط القوة والضعف للخصم".

وأضاف كلوب:" لا توجد مباريات سهلة في دوري الأبطال وهذا ما يؤكد أن المباراة النهائية ستحمل صعوبات كثيرة على الفريقين، علينا أن نلعب بطريقتنا الخاصة".

وعن خسارة كلوب مرتين نهائي دوري أبطال أوروبا، الأولي عندما كان مدربًا لفريق بروسيا دورتموند أمام بايرن ميونيخ والثانية مع ليفربول في الموسم الماضي أمام ريال مدريد.. رد كلوب :" هناك في ألمانيا رد مأثور وهو أن أفضل الأشياء تأتي في الثلاثيات، لم أنجح في الصعود إلى البوندزليجا مرتين مع فريق ماينز، ونجحت في المحاولة الثالثة، أتمنى أن يتكرر الأمر مع دوري الأبطال".

وأكمل كلوب:" لقد واجهنا في مشوارنا فرقًا قوية وقدم لاعبو الفريق مستويات رائعة، وجمهور الانفيلد ساعدنا بحماسه في عبور عدد من المباريات الصعبة، مباراة الذهاب على ملعب بايرن ميونيخ هي أفضل مباراة لعبها فريقي على المستوى الأوروبي، إنه لأمر رائع أن نرى أن هذا التطور ممكن وأننا نستطيع أن نصبح أكثر هيمنة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك