في الحلقة الـ25 من مسلسل «لعبة النسيان».. أحمد داوود يتأكد من شكوك شقيقه - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في الحلقة الـ25 من مسلسل «لعبة النسيان».. أحمد داوود يتأكد من شكوك شقيقه

محمد عباس
نشر في: الثلاثاء 19 مايو 2020 - 10:44 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 19 مايو 2020 - 10:44 ص

بدأت الحلقة الـ25 من مسلسل «لعبة النسيان»، يخبر «عمرو» «رقية» بأن المستشفى التي يعمل بها «محمد عبد السلام»، هي نفس المستشفى التي توفي بها الطفل الذي كان يتبناه شقيقه «خالد»، فيقررا البحث من جديد، بينما يذهب «نادر» إلى «بهيرة» ويطلب منها أن تعطي «رقية» أدوية تجعلها ترقد بالسرير ولا تستطيع الحركة أو الكلام.

وتذهب «رقية» إلى المستشفى مجددا، وتبحث عن أسماء أشخاص كانوا معه بالصورة، ويتضح بعد ذلك أنها أسماء مرضى بسرطان الرئة مثل الطفل الذي كان يتبناه «خالد»، وأثناء بحصها يتم أكتشاف أمرها، فيخبر الطبيب «حسام لبيب» «نادر» بما حدث، كما يتصل «محمد عبدالسلام» بـ«نادر» ويخبره بإتصال «رقية» به ويطلب منه أن يبتعدوا عنه.

ويذهب «عمرو» لأحد الأشخاص الذين توصلت لهم «رقية»، ويخبره بأن «خالد» كان يشك أن المستشفى بها أمر مريب وأن الأطفال توفت بسبب المستشفى، وقال لهم أنه سيتولى تلك القضية ويصل إلى السبب الحقيقي للوفاة.

«لعبة النسيان» تدور أحداثه حول امرأة من الطبقة المتوسطة تعيش حياتها بشكل طبيعي، ولكنها تتغير تماما عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، وهو بطولة دينا الشربيني، وأحمد فهمي، ومحمود قابيل، وروزالين البيه، وهنا شيحة، ورجاء الجداوي، وعلي قاسم، وإنجي المقدم، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك