3 مسلسلات تستأنف التصوير بعد عيد الفطر و3 فى انتظار العرض - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

3 مسلسلات تستأنف التصوير بعد عيد الفطر و3 فى انتظار العرض


نشر في: الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 6:59 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 6:59 م

• عمرو سعد يواصل رحلته مع «بركة».. وخالد النبوى يعود لـ«منطقة محرمة».. واستقرار «ثمن» طارق لطفى


تعود الحياة لاستوديوهات الدراما عقب عيد الفطر المبارك على الرغم من انتهاء موسم رمضان، حيث تستأنف 3 مسلسلات التصوير استعدادا لعرضها خلال الأشهر القادمة.

من بين هذه المسلسلات، مسلسل «بركة» بطولة عمرو سعد، والذى خرج من الخريطة الرمضانية فى اللحظات الأخيرة، على الرغم من الانتهاء من تصوير نحو 70% من مشاهد العمل، والمسلسل تدور احداثه فى إطار بوليسى حول شاب صعيدى يدعى «بركة» يأتى مع والدته من الصعيد إلى القاهرة، ويعمل فى مجال المقاولات لكن مع مرور الوقت، وخلال بحثه المستمر عن الثروة يتورط فى مشكلات كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده فى هذه المشكلات إلا والدته وبنت الجيران التى تحبه، ويظل طوال المسلسل يبحث عن دليل براءته.

العمل من تأليف محمد الشواف، ويشارك فى بطولته كل من هالة صدقى وكمال أبو رية وأحمد حلاوة ومن إخراج محمود كريم.

كما يستأنف الفنان خالد النبوى تصوير أحداث مسلسله «منطقة محرمة» بعد عيد الفطر أيضا، والذى كان من المفترض عرضه فى موسم رمضان لكن تعطل التصوير أكثر من مرة، وتأخر تسليم السيناريو وعدم وضوح الرؤية إذا كان سيتم استكماله أم لا أدى إلى خروجه من الموسم إلى أن تم الإعلان عن استئناف تصويره بعد العيد لعرضه خلال الأشهر القادمة.

المسلسل تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير ويشارك فى بطولته كل من محمود عبدالمغنى، وحمزة العيلى وكارولين عزمى، وأمل بشوشة، ومحمد كيلانى.

ومن المتوقع ان يبدأ الفنان طارق لطفى تصوير مسلسل «الثمن» تأليف هالة الزغندى، الذى كان من المفترض ان يعود من خلاله للمارثون الرمضانى بعد غيابه عن الموسم قبل الماضى، لكن حالت الظروف دون أن يتم التصوير، نظرا لعدم كتابة عدد كاف من الحلقات تمكن المخرج من تصوير الحلقات الأولى، فتوالت اعتذارات المخرجين عن العمل وكانت البداية مع المخرج زياد الوشاحى وانتقل العمل لأحمد خالد أمين إلى ان استقر عند المخرج سميح النقاش.

وفى المقابل هناك 3 أعمال تم الانتهاء من تصويرها ولكن حالت الظروف دون عرضها فى شهر رمضان وينتظر صناع هذه الأعمال الإعلان عن أسماء القنوات صاحبة حق العرض، وتوقيت العرض، ويأتى فى مقدمة هذا الأعمال مسلسل «أهو ده صار» تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حاتم على، وبطولة روبى ومحمد فراج وسوسن بدر وأحمد داود.

تدور أحداث المسلسل فى فترة تاريخية قديمة، فتبدأ الأحداث فى نهاية القرن التاسع عشر وتستمر لمدة 100 عام برصد مختلف الأحداث التى مرت على مصر اجتماعيا وسياسيا فى إطار درامى غنائى من خلال الأحداث السياسية والاجتماعية التى ظهرت فى مصر عبر هذه السنوات.

وكان من المفترض عرض المسلسل على شاشة قنوات on e فى رمضان قبل ان تقرر إدارة القنوات عدم عرضه.

وتنتظر أسرة مسلسل «خط ساخن» انتهاء مفاوضات منتج العمل مع إحدى القنوات الفضائية المصرية لعرضه على شاشتها قريبا، والمسلسل بطولة سلاف فواخرجى وحسين فهمى ونضال شافعى ومن تاليف فوزية حسين، وإخراج حسنى صالح.

أما أبطال الجزء الثانى من مسلسل «أفراح إبليس» فى انتظار إعلان ادارة قنوات mbc مصر عن موعد عرض العمل، صاحبة حقوق عرض المسلسل حصريا على شاشاتها، والمسلسل تأليف مجدى صابر واخراج أحمد خالد امين، وبطولة جمال سليمان وصابرين، ومحمود الجندى وكمال أبو رية ومحمود عبدالمغنى وإيناس عز الدين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك