اتحاد الكرة الجزائري ينفي التفاوض مع كيروش - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة الجزائري ينفي التفاوض مع كيروش

د ب أ
نشر في: الخميس 19 يوليه 2018 - 10:00 م | آخر تحديث: الخميس 19 يوليه 2018 - 10:00 م

نفى خير الدين زطشي، رئيس اتحاد الكرة الجزائري، اليوم الخميس ربط اتصالات مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الايراني، بهدف اقناعه بتدريب منتخب الجزائر خلفا للمحلي رابح ماجر، المقال من منصبه نهاية الشهر الماضي.

وقال زطشي، في تصريحات نقلها تلفزيون (النهار) الخاص في الجزائر "لم أتصل بالمدرب البرتغالي لمنتخب إيران كارلوس كيروش للإشراف على المنتخب الجزائري ولا أعلم من تحدث معه باسم الاتحاد الجزائري".

وتحدثت تقارير عن وجود اتصالات بين الاتحاد الجزائري وكيروش الذي يستمر عقده مع الاتحاد الايراني للعبة حتى عام 2019.

من جهة أخرى، أكد زطشي أن البوسني وحيد خاليلوزيتش لن يعود لتدريب المنتخب الملقب بـ"محاربو الصحراء"، في اشارة إلى تعثر المفاوضات معه. كما نوه أن الفرنسي هيرفي رينار، لن يكون هو الآخر خليفة ماجر.

وكانت تقارير تشير إلى وجود مفاوضات مكثفة في الفترة الأخيرة بين اتحاد الكرة المصري وخاليلوزيتش، الذي قاد المنتخب الجزائري لبلوغ دور الـ16 في نهائيات كأس العالم التي أقيمت بالبرازيل عام 2014، لتولى تدريب منتخب مصر خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وأضاف زطشي قائلا "هيرفي رينار حر في تصريحاته وهو مسؤول عنها ولن يكون المدرب الجديد للمنتخب".

يشار أن رينار، أوضح قبل أيام، أنه لن يدرب أي منتخب آخر في أفريقيا احتراما للمنتخب المغربي المرتبط معه بعقد يمتد حتى 2022.

كان زطشي، كشف في وقت سابق اليوم الخميس، عن تفاوض الاتحاد الجزائري مع مدربين اثنين من أوروبا، على أن يتعاقد مع أحدهما نهاية الشهر الحالي، أو مطلع شهر أغسطس المقبل على أقصى تقدير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك