عمرو جمال يتحدث عن فرص بقائه في الأهلي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو جمال يتحدث عن فرص بقائه في الأهلي

محمد مجدي
نشر في: الخميس 19 يوليه 2018 - 8:03 م | آخر تحديث: الخميس 19 يوليه 2018 - 8:03 م

أكد عمرو جمال، لاعب النادي الأهلي أن قرار بقائه في الفريق أو رحيله يرجع إلى لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب.

وقال عمرو في مداخلة هاتفية لبرنامج النشرة الرياضية بقناة النادي الأهلي أنه تحت أمر الفريق، مشيرًا أنه يتدرب بشكل جيد بعد عودته من رحلة الاحتراف، مضيفًا أن كل الاحتمالات واردة سواء بقائه أو رحيله.

وأضاف:" لم أكن أحلم بتحقيق النجاح خلال التجربة الاحترافية قبل العودة إلى للأهلي مرة أخرى، حيث شاركت مع فريق هلسنكي بالدوري الفنلندي 15 مباراة بصفة أساسية".

وأكمل:" حدث سوء فهم بعد أبلاغي لمجلس إدارة الفريق الفنلندي عن وجود عرض له خلال شهر يناير فتم ابعادي عن المشاركة مع الفريق خلال الدور الثاني من الدوري وشاركت سوى مباراتين فقط".

وأوضح:" تواصلت مع إدارة هلسنكي لفسخ تعاقدي بالتراضي بعد خوضه مباراتين فقط خلال منافسات الدور الثاني في الدوري".

وعن مشوار الأهلي في إفريقيا ، أوضح اللاعب أن النادي قادر على تخطي دور المجموعات والوصول إلى نهائي إفريقيا وتحقيق البطولة، مؤكدًا أنه الفريق قادر الوصول لنهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي.

وعن أداء المنتخب في كأس العالم، أكمل :" المنتخب ليس لدية خبرة كأس العالم حيث عاد المنتخب مرة أخرى لمنافسات كأس العالم بعد غياب 28 عامًا، مشيرًا أن اللاعبين قدموا ما لديهم بنسبة مائة في المائة".

الجدير بالذكر أن عمرو جمال انتقل لنادي هلسنكي الفنلندي لمدة 7 أشهر بعد تقديمه لأداء جيد مع بيدفيست الجنوب أفريقي حيث نجح مع الفريق بالتتويج بلقب كأس إفريقيا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك