لوكاس فاسكيز يتحدث عن استعدادات ريال مدريد للموسم الجديد - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لوكاس فاسكيز يتحدث عن استعدادات ريال مدريد للموسم الجديد

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 19 يوليه 2019 - 10:18 ص | آخر تحديث: الجمعة 19 يوليه 2019 - 10:18 ص

تحدث الإسباني لوكاس فاسكيز، الجناح الأيمن لفريق ريال مدريد، عن استعدادات الملكي لمواجهة نظيره بايرن ميونخ، في أولى مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد.

واستهل فريق ريال مدريد الإسباني استعداداته للموسم الكروي الجديد بإقامة معسكره بمدينة مونتريال الكندية، وغادرها اليوم متجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني.

وأشار فاسكيز، في تصريحاته التليفزيونية لقناة النادي الرسمية، إلى أن الفريق خاض تدريبات بدنية شاقة خلال معسكره بكندا استعدادًا للقاء الفريق «البافاري»: «كانت تدريبات شاقة للغاية، لقد عملنا كثيرًا على الجانب البدني من خلال خوض جلسات تدريبية طويلة وشاقة، ومن أجل هذا جئنا إلى مونتريال وسنرحل منها ونحن سعداء».

وأما بالنسبة إلى مواجهة حامل لقب النسخة الماضية من بطولة الدوري الألماني وديًا، تابع: «الشيء الأكثر أهمية هو اكتساب الثقة والإحساس بطريقة اللعب، ويجب علينا تنفيذ العمل الذي قمنا به خلال هذه الأيام في مونتريال أمام فريق بايرن ميونيخ، كما يتوجب علينا أيضًا أن تتملكنا أحاسيس طريقة اللعب والكرة».

وفيما يتعلق بالأهداف التي يسعى لها الفريق خلال الفترة المقبلة، أنهى تصريحاته قائلًا: «يجب علينا أن نعمل كفريق ونفوز بالمباريات التي ستقام نهاية كل أسبوع، يجب علينا أن نشعر بأحاسيس جيدة، كما يتوجب علينا وبصفة خاصة الفوز بالألقاب نهاية الموسم».

يذكر أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، توجب عليه خلال الأيام القليلة الماضية مغادرة معسكر الفريق بشكلٍ مفاجئ، وكشفت الأيام الماضية أن مغادرته كانت بسبب المرض الشديد الذي لحق بشقيقه، والذي أدى إلى وفاته منذ أيام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك