«الإنتاج الحربي» تبحث مع شركة برازيلية تصنيع الذخائر للقوات المسلحة والشرطة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الإنتاج الحربي» تبحث مع شركة برازيلية تصنيع الذخائر للقوات المسلحة والشرطة

أحمد عجاج
نشر في: الجمعة 19 يوليه 2019 - 10:54 ص | آخر تحديث: الجمعة 19 يوليه 2019 - 10:54 ص

التقى الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، فابيو مازارو رئيس مجلس إدارة شركة CBC البرازيلية العاملة في مجال تصنيع الذخائر، لبحث أوجة التعاون المشترك مع شركات الإنتاج الحربي، بمقر ديوان عام الوزارة.

واستعرض اللقاء، مستجدات التعاون القائم بين شركة CBC البرازيلية وشركات الإنتاج الحربي فى مجال تصنيع الذخائر والقنابل اليدوية لصالح خدمة القوات المسلحة والشرطة.

وجرى مناقشة سبل تعزيز هذا التعاون وتطويرة ليشمل مجالات التصنيع للمعدات والعدد الانتاجية والمشاركة في تصنيع منتجات على قدر عالي من الجودة وبسعر منافس باستخدام التكنولوجيا البرازيلية والأيدي العاملة المصرية، واستعراض إمكانيات شركات الإنتاج الحربي وخاصة العاملة في مجال إنتاج الأسلحة والذخائر.

ومن جانبه أعرب فابيو مازارو، عن ثقته فيما تمتلكه وزارة الإنتاج الحربي من مقومات وإمكانيات تكنولوجيه فى مجال تصنيع الذخائر ذات الأعيرة الصغيرة والمتوسطة بجميع أنواعها، حيث زار فريق من الشركة إحدى شركات الإنتاج الحربي منذ شهرين وتم الاطلاع على الإمكانيات المتوفره بها.

وأبدى استعداده للتوسع فى فتح آفاقاً جديدة للتعاون لتمتد إلى مجالات التصنيع الحربي المختلفة وتعميق تكنولوجيا التصنيع من خلال نقل التكنولوجيا والاستثمار في مصر وكذا توفير التدريب للعمالة من أجل توفير مطالب دول البحر المتوسط وأفريقيا وإمكانية المشاركة في تصنيع معدات الإنتاج.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على زيارة وفد من شركات الإنتاج الحربي للشركة البرازيلية وزيارة وفد فني من الشركة لشركات الإنتاج الحربي العاملة في إنتاج الذخيرة لتحديد أوجه التعاون المشترك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك