مرتضى منصور: مكافآت خيالية للاعبي الزمالك حال التتويج بالدوري - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرتضى منصور: مكافآت خيالية للاعبي الزمالك حال التتويج بالدوري

نديم ناجي
نشر في: الجمعة 19 يوليه 2019 - 10:53 ص | آخر تحديث: الجمعة 19 يوليه 2019 - 10:53 ص

رصد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مكافآة وصفها بالخيالية حال تتويج فريقه ببطولة الدوري الممتاز 2018-2019 ، الموسم الحالي، وحصد كل النقاط المتبقية في المسابقة، مشيرًا أنه لن يسمح برحيل أي لاعب إذا لم يحقق بالفوز بالدوري.

وفي تصريحات تلفزيونية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، أشار منصور، إلى أن مكافآة ستكون مختلفة نظرًا لصعوبة الموسم الحالي، قائلًا: "رصدت مكافآة أكبر من الخيال، الدوري هذا الموسم في غاية الأهمية، على قدر صعوبته ستكون القيمة أكبر للجميع".

وكشف رئيس الزمالك عن شروطه للسماح للاعبي فريقه بالرحيل سواء كان للاحتراف الخارجي أو لأي نادي يرغب في الانتقال إليه في الصيف الجاري، مضيفاً:"لن أسمح لأحد بالرحيل إذا لم نحقق الفوز بالدوري".

وأضاف رئيس الزمالك:"لن يرحل أي لاعب إلا في حالة الفوز بالمباريات الثلاث المقبلة، بعد ذلك سنناقش عروض البيع أو الإعارة المقدمة للاعبين، لكن شرطي الأساسي أن يتم تحقيق لقب الدوري".

ويواجه الزمالك أندية الجونة والإسماعيلي والأهلي في ختام مباريات الدوري بحثاً عن اللقب رقم 13 في تاريخه بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز الثاني الذي أنهى مبارياته، و6 نقاط عن الأهلي المتصدر الذي لعب مباراة أكثر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك