تعلمي ارتداء البنطلون الواسع على طريقة «الفاشينيستا» الإماراتية زهرة خليل - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعلمي ارتداء البنطلون الواسع على طريقة «الفاشينيستا» الإماراتية زهرة خليل

منار محمد
نشر في: الجمعة 19 يوليه 2019 - 12:11 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يوليه 2019 - 12:11 م

على مدار سنوات مضت، استطاع البنطلون الواسع المصنوع من القماش أن يفرض نفسه على موضة الصيف رغم المنافسة الشديدة التي وجدها من "الجينز"، الذي أغرق الأسواق العربية وحقق انتشارًا واسعًا بين الفتيات والسيدات.

يمنح البنطلون الجينز، حرية في الحركة ومرونة أثناء استقلال وسائل المواصلات أكثر من الفساتين، لكنه يعتبر ضيق ولا يعطي متسع من الراحة إلى الجسم مع ارتفاع درجات الحرارة، أما عن البنطلون الواسع فيعد الاختيار المثالي لفصل الصيف؛ حيث إنه يسمح بدخول الهواء إلى الجسم، إضافة إلى مظهره الجميل خاصة إذا تم تنسيق مع الألوان الفاتحة.

وتعتقد بعض الفتيات أن البنطلون الواسع لا يصلح لبعض المناسبات، مثل الأفراح أو التنزه مع الأصدقاء لأنه تقليدي، لكن الفاشينيستا الإماراتية زهرة ليلي، استطاعت أن تمنح البنطلون الواسع فرصة ذهبية ليتألق في جميع المناسبات، وأيضًا نسقته مع التيشرت القصير والطويل وكافة أنواع الجواكيت الصيفية، وجعلته يناسب جميع الأذوق.

الفاشينيستا زهرة خليل أو كما تعرف بين متابعيها "زهرة ليلي" تهوى الظهور بإطلالات بسيطة، وتعتمد في أغلب الأوقات على الأسلوب الكلاسيكي؛ لذلك استطاعت تنسيق البنطلون الواسع ليتناسب مع جميع الملابس، وجعلت عدد كبير من متابعيها الذين يفوق عددهم 90 ألف على "إنستجرام" يفضلون البنطلون الواسع عن الجينز والفساتين وأيضًا التنورة القصيرة - حسبما جاءت في التعليقات.

لم تقف زهرة خليل عند حدود لون معين في البنطلون الواسع، فظهرت بموديل أبيض طويل ونسقته مع بلوزة جينز مربوطة من الوسط وارتدت جذاء مريح.

 

 

وارتدت أيضًا البنطلون الواسع الملئ بالكالونات أو الكسر، وفضلت أن يكون باللون الرمادي مع بلوزة باللون البني، أما عن اللون الأسود للبنطلون الواسع فنستقه في أكثر من إطلالة، منها مع بلوزة سوداء قصيرة ووضعتها داخل البنطلون وحذاء باللون الأصفر وحقيبة سوداء، وأيضًا مع بلوزة رمادية بأكمام قصيرة وكوتشي رياضي.

 

 

 

لم تقف الفاشينيستا زهرة خليل عند هذه الألوان فقط؛ فارتدت البنطلون الواسع باللون الزهري ونسقته مع بلوزة سوداء بأكمام طويلة وحذاء أبيض بكعب عالي، وتناسب هذه الإطلالة الفتاة القصيرة لكن في حالة عدم وجود وزن زائد.

 

 

وارتدت زهرة أيضًا البنطلون الواسع باللون الأصفر، مع بلوزة بيضاء وجاكيت صيفي طويل متعدد الألوان، وفضلت أن يكون الحذاء فضي بكعب عالي حتى يمنح طول مناسب مع الجاكيت الطويل، ونسقته أيضًا مع بلوزة بيضاء بأكمام واسعة وحقيبة كتف وحذاء رياضي لكن هذه المرة فضلت أن يكون البنطلون الواسع باللون الأزرق الفاتح.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك