شاهد- نجوم الفن والرياضة يهنئون الجزائر بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد- نجوم الفن والرياضة يهنئون الجزائر بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية

عز الكلاوي
نشر في: الجمعة 19 يوليه 2019 - 11:26 م | آخر تحديث: السبت 20 يوليه 2019 - 12:11 ص

 حرص عدد من نجوم الكرة العربية والعالمية والفنانين على تهنئة منتخب الجزائر بالتتويج بكأس الأمم الإفريقية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الفوز على السنغال بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جمعت بينهما.

وكتب وائل جمعة مدافع الأهلي والمنتخب الوطني السابق على تويتر: " الجزائر تحقق لقبها الثاني في بطولة أمم أفريقيا.. مبروك للشعب الجزائري".

 

 

وقال محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق: " وختامها جزائر ...مبروك لمنتخب الجزائر على بطولة كأس الأمم الافريقية   لقب مستحق عن جدارة ...ومبروك لمصر تنظيم ممتاز واستضافة أكثر من رائعة".

 

 

أما أحمد مجدي لاعب الزمالك الأسبق قال: " مبروك منتخب الجزائر بطل إفريقيا، ومبروك شعب الجزائر العظيم، مدرب محترم وفريق مقاتل".

 

 

وكتب جاري لينكر أسطورة كرة القدم الإنجليزية: "مبروك للجزائر للفوز بكأس الأمم الإفريقية، مباراة جيدة".

 

 

وأعرب الفنان محمد هنيدي عن سعادته بتتويج الجزائر بلقبه الثاني قائلًا: " مبروك لشعب ومنتخب الجزائر".

 

 

خالد بيومي المحلل الكروي: "مبروك لفريق الرجاله والروح مبروك لكل جزائري في العالم مبروك لمصر انها احتضنت كل افريقيا طوال شهر عيشنا فيه افضل بطولات التاريخ".

 

 

الفنان أحمد صلاح حسني ولاعب الأهلي السابق: " الف مبروك للكره الجزائريه بطوله مستحقه والحمدالله انها عربيه علي ارض عربيه .... تحياتي".

 

 

الفنان يوسف الشريف: " مليون مبروك الجزائر تستحقون".

 

 

محمد ناجي جدو نجم المنتخب الوطني السابق: " مبروك الجزائر بطل افريقيا 2019 عن جدارة و استحقاق".

 

 

أحمد حسن نجم المنتخب الوطني السابق: "من أسبوع قولت مبروك مقدما للجزائر لأنه يستحق ننشرها من جديد حتي يراها ضعفاء النفوس".

 

 

عمرو زكي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق: "مبروك للجزائر.. استحقوا البطولة عن جدارة".

 

 

أحمد عادل عبدالمنعم حارس مصر المقاصة: "مليون مبروك الجزائر تستحقون البطولة من المباراة الأولي".

 

 

أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المستقيل: "خالص التهنئه لمحاربي الصحراء المنتخب الجزائري الشقيق بالفور بالبطوله الافريقيه عن جدارة واستحقاق".

 

 

صفحة البريميرليج: "مبروك للجزائر على الفوز بكأس الأمم الإفريقية".

 

 

 

الفنان نبيل الحلفاوي: " مبروك للجزائر الشقيق على إحراز البطولة الثانية لهم بعد 29 عاما .. بطولة مستحقة للمستوى العالي الذي قدموه عبر مبارياتهم باستثناء المباراة النهائية .. وكل الاحترام لمنتخب السنغال الذي كانت له السيطرة لكنه لم يفلح في ترجمتها إلى أهداف".

وأضاف نبيل الحلفاوي: " وتهنئة خالصة لمصرنا الغالية لإنجازها المتميز بإخراج البطولة بصورة شرفتنا أمام العالم ومست حدود الإعجاز بالنظر إلى الشهور القليلة التي أعقبت تحملنا لمسئولية اعتذر عنها غيرنا .. شكر واجب لقواتنا المسلحة وشرطتنا وانحناءة تقدير واحترام لكل المشاركين من المتميز محمد فضل إلى أصغر متطوع".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك