«قطاع الأعمال»: طرح أرض من «غزل المحلة» لتدشين نادي.. ونسعى لتصدير 10 محمد صلاح - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«قطاع الأعمال»: طرح أرض من «غزل المحلة» لتدشين نادي.. ونسعى لتصدير 10 محمد صلاح


نشر في: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 5:02 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 5:02 م

قال وزير قطاع الأعمال العام، إنه يعتزم طرح مساحة من أرض تابعة لشركة غزل المحلة للقطاع الخاص؛ لعمل شراكة تستهدف تدشين نادي غزل المحلة.

جاء ذلك على هامش مؤتمر صحفي عقده اليوم مع البورصة للإعلان عن بروتوكول تعاون بينهما.

وكان الوزير قد أشار في تصريحات صحفية في يونيو الماضي إلى أن ميزانية النادي لا تتجاوز 8 ملايين جنيه، في حين يحتاج أي ناد ما لا يقل عن 35 مليونا سنويا. وقال إن مناقشات تجرى مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لدراسة أفضل آليات الشراكة مع المستثمر.

وأوضح أنه يسعى لاستقطاب شركة تمتلك خبرة سواء من هولندا أو البرتغال، للشراكة في تطوير كرة القدم بالنادي العريق، بحيث يكون المشروع نواة لتصدير لاعبين محترفين لأوروبا، مثل محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي ولاعب نادي ليفربول، قائلاً: «أسعى لتصدير 10 محمد صلاح».

وأضاف أن مساحة النادي تصل إلى 40 فداناً، في حين أن المستغل منها 8 أو 10 أفدنة في الملاعب على أقصى تقدير.

وتابع: يمكن استغلال تلك المساحة من خلال تحويل غزل المحلة من نادي عمال لآخر اجتماعي يسمح بقبول عضوية أهالي مدينة المحلة التجارية. وأشار إلى أن مبنى النادي مخصص للعمال البالغ عددهم 2700 عامل.

كان هشام توفيق قد اجتمع مع وزير الشباب والرياضة لبحث سبل التعاون المشترك، خاصة بمجال الاستثمار الرياضي في أندية الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام.

وأعلنت الأخيرة في بيان أصدرته مايو الماضي أن الاجتماع جرى بحضور مسؤولين من الوزارتين.

وتم خلال الاجتماع التباحث حول أفضل سبل تحسين أداء تلك الأندية، سواء على مستوى النشاط الرياضي وكرة القدم، أو النشاط الاجتماعي، وذلك بتقديم خدمات متميزة للأعضاء، على أن تكون البداية بنادي غزل المحلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك