مدرب سيدات يد الأهلي: سنواصل مسيرة الإنجازات رغم اعتزال مي هشام - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب سيدات يد الأهلي: سنواصل مسيرة الإنجازات رغم اعتزال مي هشام

علي البحيري
نشر في: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 2:38 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 2:38 م

أكد ياسر صلاح، المدير الفني لسيدات يد الأهلي أن الفريق استهل المرحلة الأولى من فترة الإعداد قبل شهرين ونصف والتي ركزت على الجانب البدني قبل الانتقال للمرحلة الثانية والتي تشمل الجانب الفني .

وأوضح صلاح أن فريق اليد للموسم الجديد يضم 6 أجيال مختلفة وفقا لقرار اتحاد اليد، وهو ما تم الاستعداد له جيدا من الموسم الماضي من خلال الاعتماد على الناشئات، مشيرا إلى أنه سيحرص في الموسم الجديد على إشراك أحد عناصر فريق 2002 في المباريات.

وانتقل المدير الفني لسيدات يد الأهلي للحديث عن المنافسة في الموسم الجديد، مؤكدا على قوتها في ظل قيام الفرق المنافسة بانتداب لاعبات محترفات من خارج مصر، بالإضافة للعودة القوية لفريق الزمالك، مما يزيد من قوة المنافسة في بطولات الدوري وكأس مصر والسوبر.

وأكد ياسر صلاح أن الفريق يضم عناصر متميزة من أبناء النادي قادرة على مواصلة مسيرة الإنجازات رغم اعتزال قائد الفريق مي هشام بالإضافة لحارس المرمى.

وأشار ياسر صلاح إلى أن الفريق تعاقد مع اللاعبة منة الله مدحت القادمة من فريق الشمس أما باقي التدعيمات فهمي من قطاع الناشئات وفقا لسياسة النادي.

واختتم ياسر صلاح حديثه بالتأكيد على أن الفريق قادر على مواصلة التربع على عرش كرة اليد المصرية للعام الخامس على التوالي، مشددًا على أنه حريص على خلق المزيد من الدوافع والتحفيز للاعبات، مؤكدا لهم أن الحفاظ على القمة أصعب من الوصول إليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك