شوبير يهاجم صلاح بعد انتقاده اتحاد الكرة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شوبير يهاجم صلاح بعد انتقاده اتحاد الكرة

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
محمد الديك
نشر في: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 11:22 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 11:26 م

هاجم أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة لكرة القدم، محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، بعدما اتهم الجبلاية بسوء التنظيم بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية: "لا يمكن أن نقول في كل إخفاق أن هناك أزمات في الإقامة والتنظيم، يجب أن نحافظ على اسم محمد صلاح لكننا قادات المنتخب ويجب الحفاظ علينا أيضا".

وأضاف شوبير: "اتحاد الكرة وفر كل مقومات النجاح للمنتخب خلال البطولة فلماذا يجب أن ندفن رؤسائنا في الرمال، ما العيب أن نخرج و نعلن مسئوليتنا عن الخروج المهين".

وعن تصريحات صلاح التي ذكر فيها أنه لم يتدخل في حل أزمة وردة وعودته للمنتخب أضاف شوبير:"لاعبو المنتخب اتفقو مع هاني أبو ريدة على إبقاء وردة في معسكر المنتخب، هل تذكر صلاح فجأة أن اللاعب يحتاج للعلاج نفسيًا" !!.

وكان صلاح قد انتقد إقامة منتخب مصر خلال كأس الأمم، قائلًا: "وصول الجماهير إلى فندق اللاعبين كان غير طبيعيًا، عندما كنا في يوم الراحة ظللت في غرفتي حتى التاسعة والنصف مساءًا، عندما حاولت النزول لساحة الفندق كان معي 200 فرد، ووقتها تحدثت عن الأمر مع المسؤولين ولكن اتحاد الكرة قالوا لي لماذا تتذمر من هذا؟، أتذمر لأنني إنسان، أريد أن أكون مع اللاعبين، أريد الجلوس والاستمتاع بحياتي، نحن نحب بعضنا كلاعبين ونريد أن نمضي وقتا ممتعا قليلًا سويًا في وقت الراحة". (طالع التفاصيل)

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك