الإنتاج يلمح لفشل صفقة انضمام باسم مرسي من الزمالك - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإنتاج يلمح لفشل صفقة انضمام باسم مرسي من الزمالك

الشروق
نشر في: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 2:10 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 2:21 م

ألمح خالد مهدي، مدير الكرة بنادي الانتاج الحربي لاقتراب فشل صفقة ضم باسم مرسي على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، وذلك بعد عدم موافقة الأبيض على الغاء بند عدم المشاركة في المباراتين التي تجمع الفريقان بالدوري.

وقال خالد مهدي في تصريحاته لقناة تايم سبورت :"الزمالك سيحصل على مقابل مادي من أجل أن نتعاقد مع باسم مرسي، وإذا نجح اللاعب في العودة لمستواه معنا سيكون ذلك في صالح الزمالك لأنه سيعود إليه في النهاية".

وأضاف :"اللاعب موجود معنا في الفريق حتى الآن، واشتكى من التهابات في وتر أكيليس ويتعالج في الوقت الحالي".

وأكمل :"طلبنا من 15 يوم الغاء البند ولكن الزمالك لم يرد حتى الآن، ولكننا نعتبر الآن أن الرد وصل، كنت أتمنى الزمالك يلغي هذا البند، هذا كان في صالح الزمالك، ودعونا نتحدث بصراحة شديدة، تجربة باسم مرسي تخوف أي نادي يتعاقد معه".

واستشهد مهدي في حديثه بواقعة حدثت من قبل بين الناديين، حيث قال :"سبق لنا وأن استعرنا خالد قمر من الزمالك ولم يكن بند عدم المشاركة في المباريات التي تجمع الفريقين موجودًا، وخالد قمر طلب أن يشارك في اللقاء حتى لو وصل الأمر أن يدفع الشرط الجزائي وقيمته 500 ألف جنيه".

وتابع :"مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك طلب منّا حينها عدم مشاركة اللاعب في المباراة، ونحن طلبنا في المقابل تمديد الإعارة لموسم جديد، وأوفينا بوعدنا ولم يشارك اللاعب في المباراة، ولكن الزمالك لم يفِ بوعده، وانتقل اللاعب بعدها إلى سموحة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك