القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا: إنهاء مشروع التحول الرقمي بالكليات أولوية قصوى - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا: إنهاء مشروع التحول الرقمي بالكليات أولوية قصوى

علاء شبل:
نشر في: السبت 19 سبتمبر 2020 - 7:08 م | آخر تحديث: السبت 19 سبتمبر 2020 - 7:08 م

شارك الدكتور عماد عتمان القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، اليوم السبت، فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، ورؤساء الجامعات المصرية، بمقر جامعة القاهرة.

وصرح عماد عتمان عقب الاجتماع، بأن المجلس عبر عن عظيم شكره وامتنانه وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي لتفضله بافتتاح المقر الجديد للجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وعدد من المشروعات القومية للتعليم العالي.

وأضاف عتمان أن أهم الأولويات أمامه هى إتمام مشروع التحول الرقمي بجميع كليات جامعة طنطا ودعم البنية التحتية التكنولوجية لمواكبة الجيل الرابع من الجامعات وتطوير البرامج التعليمية بكليات الجامعة لربط الخريجين بسوق العمل من خلال استحداث برامج متميزة لمواكبة الوظائف المستحدثة لإعداد جيل من الشباب المتميز علميًا قادر على المنافسة فى سوق العمل محليًا ودوليًا.

وأوضح أن الجامعة توسعت في تقديم البرامج المميزة والساعات المعتمدة بكلياتها بتخصصات مختلفة جديدة فهناك 21 من البرامج المميزة بالكليات استفاد منها 13 ألفا و560 طالبا.

وأشار إلى أن هناك أولوية أيضًا لتطبيق الاختبارات الإلكترونية ودعم التوسع فى التعليم عن بعد بجامعة طنطا، والتوسع فى تطبيق التعليم الهجين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك