عرض فيلم رحلة سائح في مصر بمحطات السكة الحديد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عرض فيلم رحلة سائح في مصر بمحطات السكة الحديد


نشر في: الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 11:01 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 11:01 م

بدأت وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع الجهات المختلفة في عرض الفيلم الدعائي "رحلة سائح في مصر" على شاشات العرض الموجودة بمحطة مصر وبعض محطات السكك الحديدية، بالإضافة إلى عرضه على الشاشات الموجودة في الأسواق التجارية بالمدن السياحية، مثل سوق سوهو بمدينة شرم الشيخ، وميدان الزهار بمدينة الغردقة، وعرضه ببهو وغرف الفنادق المختلفة.

كما يتم عرض الفيلم ببعض الأندية الرياضية، والكافيهات المختلفة، بالإضافة إلى عرضه على الشاشات الموجودة ببعض دور العرض السينمائي.

ومن جانبها، قالت إيمان محمود، رئيس قطاع السياحة الداخلية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إن ذلك يأتي في ضوء الترويج للمقاصد السياحية المصرية المختلفة وإلقاء الضوء على الإجراءات الاحترازية المطبقة في المطارات والمنشآت الفندقية والمواقع والمتاحف الأثرية؛ للحفاظ على سلامة السائحين والمواطنين والعاملين بالقطاع السياحي.

يذكر أن وزارة السياحة والأثار تعاونت مع وزارة الطيران المدني، لعرض فيلم "رحلة سائح في مصر" على شاشات العرض الموجودة بالمطارات المصرية المختلفة.

وكانت قد أطلقت وزارة السياحة والأثار هذا الفيلم في أواخر يونيو الماضي قبيل استئناف حركة السياحة الوافدة إلى مصر اعتباراً من أول يوليو الماضي، في إطار الحملة الدعائية التي أطلقتها تحت عنوان "Same Great Feelings"، على منصات التواصل الاجتماعي المصرية والعربية والدولية، وحقق الفيلم أكثر من ١٦٠ مليون مشاهدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك