السجن 10 سنوات لمتهمين بالاتجار في الحشيش بمصر الجديدة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 10 سنوات لمتهمين بالاتجار في الحشيش بمصر الجديدة

شيماء عمار
نشر في: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 1:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 1:30 م
قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة في العباسية، بالسجن المشدد 10 سنوات على متهمين لحيازتهما الحشيش بقصد الاتجار بمنطقة مصر الجديدة.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين "ح. ر." سائق، و"م. غ." سائق، في القضية رقم 679 كلي شرق القاهرة، بأن المتهمين حازا وأحرزا المخدرات بقصد الاتجار.

وأدلى الشاهد الأول رائد ومفتش بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بأنه وردت لديه معلومات دلته على اتجار المتهمين في المواد المخدرة، فرتب له مصدره السري اتفاقا للشراء، فتوجه لهما ورفقه الشاهد الثاني، نقيب شرطة بالإدارة العامة العامة لمكافحة المخدرات، وأجرى معه تجربة شراء، فأبصر مادة مخدرة، فتمكن والشاهد الثاني من ضبتهما وبتفتيشهما عثر على الجوهر المخدر وهواتف محمولة ومبلغ مالي، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش عزيا قصدهما من إحراز المادة المخدرة للاتجار بها، والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما، والهاتف المحمول للتواصل مع عملاءهما من راغبي الشراء.

وثبت تقرير المعمل الكيماوي أن الحرز المرسل للفحص وزن على الميزان الحساس 374.25 جرام، وأنها للحشيش المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات، كما ثبت أن الحرز المرسل للفحص وزن على الميزان الحساس 179.5 جرام للحشيش المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك