أجويرو: الإخفاق أمام دينامو كييف يعني الخروج من دوري الأبطال..وفاتي الأنسب لخلافة ميسي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أجويرو: الإخفاق أمام دينامو كييف يعني الخروج من دوري الأبطال..وفاتي الأنسب لخلافة ميسي

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 2:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 2:52 م

اعترف سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة، بأن استقبال الجماهير الكتالونية له في كامب نو كان مفاجئًا للغاية، مشيرًا إلى حال اخفاق الفريق في الفوز على دينامو كييف فإن البرسا أقرب للخروج من دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، تصريحات أجويرو قبل مواجهة دينامو كييف الهامة بدوري الأبطال:" سعيد جدًا للعودة للملعب والحصول على بضع دقائق للمشاركة في دوري الأبطال، لقد شعرت أنني بخير في المباراة الماضية بالليجا، لقد كانت ليلة جميلة خاصة بعد تحقيق الفوز، لم أتوقع استقبال جماهير برشلونة لي، وأنا ممتن للغاية، ويجب علي الأن رد هذه المودة".

وعلق أجويرو على ارتداء أنسو فاتي للقميص رقم 10 خلفًا لميسي، وارتدائه للقميص رقم 19 قائلًا:" هذا هو الرقم الذي كنت أرتديه في كأس العالم تحت 20 عامًا في هولندا وأيضًا في المنتخب الوطني، ميسي كان يرتدي الرقم 10، عندما تحدث معي بيكيه وأشخاص آخرين عن القميص رقم 10، كنت قد طلبت بالفعل القميص رقم 19، القميص رقم 10 يناسب فاتي للغاية، لقد عاد بشغف كبير، إنه لاعب شاب يمتلك موهبة رائعة يجب أن نكون ممتنين لوجوده معنا".

وعن مواجهة دينامو كييف بدوري الأبطال، أكد أجويرو:" بكل وضوح يجب أن نحقق الفوز في تلك المباراة، إذا لم نفز في تلك المباراة فسنغادر دوري الأبطال، لدينا الثقة بعد الفوز الأخير على فالنسيا، والجماهير ستساعدنا للفوز بنقاط المباراة الثلاثة التي نحتاجها".

وأتم أجويرو حديثه عن رحيل ميسي:" لقد أصبح الأمر من الماضي، تفاجئنا جميعًا، لكنني أفضل التفكير في الوضع الحالي الذي نعيشه في برشلونة، ميسي في حالة جيدة، وكصديق أريده أن يستمتع بكرة القدم كما كان يفعل دائمًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك