كومان: مباراة دينامو كييف حاسمة.. ونمتلك فريق قادر على المنافسة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كومان: مباراة دينامو كييف حاسمة.. ونمتلك فريق قادر على المنافسة

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 1:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 1:54 م

شدد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، على صعوبة مواجهة دينامو كييف، غدًا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، نظرًا للموقف الصعب الذي يتواجد فيه الفريق الكتالوني في الوقت الحالي.

ويحتل برشلونة المركز الأخير في المجموعة بدون رصيد من النقاط بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين، بينما يتواجد دينامو كييف في المركز الـ3 بنقطة وحيدة، ويتصدر بايرن ميونخ برصيد 6 نقاط، ويأتي بنفيكا وصيفًا ولديه 4 نقاط.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» تصريحات كومان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة دينامو كييف، قائلًا:" إنها مباراة حاسمة، يجب علينا تحقيق الفوز حتى تكون لدينا خيارات للصعود من المجموعة للدور التالي".

وأضاف:" الأمر يعتمد على الظروف التي يعيشها الفريق، ولكن ليس من الطبيعي أن نطالب بالوصول للدور ربع النهائي أو نصف النهائي أو حتى المباراة النهائية، ليس هذا الوقت المناسب للتفكير في هذا الأمر، الخطوة الأولى هى التفكير في مباراة الغد".

وأوضح:" نمتلك فريق للمنافسة، لكن لا يمكن مطالبتنا بالفوز بدوري الأبطال، لأنه مقارنة بالفرق الأخرى، فإنهم متقدمون علينا".

وأتم:" نحاول الوصول لهذا المستوى لكننا نفعل ذلك في وجود أشخاص جدد ولاعبين من الشباب، ولكننا نمتلك فريق قادر على المنافسة، ويجب أن نعبر من مرحلة المجموعات هذه".  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك