حبس المتهمة بقتل شقيق زوجها بالسويس بمساعدة ابنها - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس المتهمة بقتل شقيق زوجها بالسويس بمساعدة ابنها

محمود محمد هاشم:
نشر في: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 6:46 م | آخر تحديث: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 6:46 م

قررت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامي العام لنيابات السويس، حبس (أمينه.أ - 50 سنة) ونجلها (أ.م - 25 سنة) أربع أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بقتل (ع.م - 72 سنة) شقيق زوج المتهمة بسبب النزاع على ميراث العائلة.

ووانتهت المتهمة ونجلها، من تمثيل جريمتهم داخل منزل القتيل، بشارع طور سيناء بمنطقة الغريب السكنية وسط تواجد أمني مشدد، واعترفوا أنهم قاموا بضرب القتيل على رأسه بآلة حادة، ثم نقله إلى دورة مياة شقته السكنية، وتركوه في "البانيو"، حتى يظهر الأمر أنه حادث سقوط في البانيو.

وتلقى اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، إخطارًا من مأمور قسم شرطة السويس، بالعثور على جثة (ع.م - 72 سنة) مواطن داخل منزلة بمنطقة الغريب السكنية بحي السويس في حالة تعفن شديد.

وأكد تقرير الطب الشرعي، أن الوفاة حدثت منذ 10 أيام، وقررت النيابة عرض الجثة على الطب الشرعي الذي أكد تقريرها أن الوفاة حدثت بسبب إصابة القتيل بآلة حادة على الرأس.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية، تبين وجود خلافات بين زوجة شقيق القتيل، والقتيل بسبب ميراث الأسرة المالي وأنها من ارتكب جريمة القتل.

وقبضت مباحث مديرية الأمن، على المتهمة زوجة شقيقة القتيل، واعترفت المتهمة، ثم ألقي القبض على ابن المتهمة لاتهمه بالمشاركة في جريمة القتل، والذي كان حاول الاختباء بعيدًا عن منزله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك