المنتخب الأولمبي الإماراتي يتوج بكأس دبي الدولية الودية - بوابة الشروق
الإثنين 16 ديسمبر 2019 3:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

المنتخب الأولمبي الإماراتي يتوج بكأس دبي الدولية الودية

د ب أ
نشر فى : الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 7:27 م | آخر تحديث : الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 7:27 م

توج اليوم الثلاثاء المنتخب الإماراتي الأولمبي لكرة القدم بلقب بطولة كأس دبي الدولية الودية التي نظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم بمشاركة ثمانية منتخبات آسيوية وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما المقررة في تايلاند يناير المقبل والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 .

وجاء تتويج الإمارات بلقب البطولة بعد تعادله مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية 1/1 في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء باستاد نادي شباب الأهلي دبي بالعوير ضمن الجولة الأخيرة من البطولة.

وسلم عبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس الاتحاد وراشد الزعابي عضو مجلس الإدارة المنتخب الإماراتي الأولمبي كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما حصل المنتخب الكوري الجنوبي على الميداليات الفضية كوصيف البطل برصيد ثماني نقاط ، بالإضافة إلى جائزتي أفضل حارس وأفضل لاعب في البطولة للحارس سونج بومكيون، واللاعب كيم دايوون.

وتقدم منتخب الامارات عن طريق اللاعب محمد جمعة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 45 ، فيما تعادل المنتخب الكوري الجنوبي في الدقيقة 52 عن طريق لاعب الامارات حمدان ناصر مسعود بالخطأ في مرماه.

وحافظ منتخب الإمارات على سجله الخالي من الهزائم في هذه البطولة بعد فوزه على منتخب سوريا 2 / 1 وعلى منتخب السعودي 2 / صفر وعلى المنتخب الأوزبكي بنتيجة 2 / 1 ، وتعادل أمام المنتخب الكوري الجنوبي 1/1 ليتوج بلقب البطولة ( 10 نقاط ) .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك