يوسف داو يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة كوت ديفوار وغانا - بوابة الشروق
الإثنين 16 ديسمبر 2019 3:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

يوسف داو يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة كوت ديفوار وغانا

محمد عبد المحسن
نشر فى : الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 7:11 م | آخر تحديث : الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 7:11 م

توج يوسف داو، لاعب منتخب كوت ديفوار الأوليمبي، جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام غانا، والتي أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر خلال الشهر الجاري، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وضمن منتخب كوت ديفوار تأهله إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد الوصول لنهائي بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، عقب الفوز على المنتخب الغاني بركلات الترجيح.

وقدم يوسف داو مستوى طيب للغاية، في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة، حيث سجل هدفي منتخب بلاده في المباراة التي انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، بين منتخب كوت ديفوار والمنتخب الفائز من مباراة مصر وجنوب أفريقيا.

وقال داو إنه سعيد للغاية بالتأهل والعبور، وهناك هدف آخر للفريق وهو الفوز بلقب البطولة، مؤكدًا على سعادته كونه حصد جائزة أفضل لاعب بالمباراة ومساعدة زملائه في هذه المواجهة.

وأضاف في تصريحات عقب المباراة: «المنتخب الغاني قوي للغاية وجيد ونخوض أي مباراة من أجل الفوز والتأهل، قدمنا مباراة قوية، ولا نخشى أي فريق وهدفنا كان واضحا بالعبور للنهائي وحصد بطاقة التأهل للأولمبياد وقدمنا أفضل ما لدينا في هذه المواجهة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك