انطلاق أسبوع الموضة المحتشمة في دروته الثالثة بدبي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق أسبوع الموضة المحتشمة في دروته الثالثة بدبي

سمر سمير
نشر في: الجمعة 19 نوفمبر 2021 - 1:49 م | آخر تحديث: الجمعة 19 نوفمبر 2021 - 1:49 م
انطلقت أمس احتفالات "أسبوع الموضة المحتشمة" في دورته السابعة عالميا والثالثة في دبي، وتستمر الاحتفالات حتى 20 نوفمبر 2021 في منطقة جي بي آر، وذلك بحضور أكثر من 40 مصمم أزياء محجبات، وتحظى جميع الفعاليات بدعم الهيئات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى.

وفي هذا التقرير تستعرض «الشروق» معلومات حول "أسبوع الموضة المحتشمة".
يستضيف أسبوع الموضة المحتشمة في دبي العديد من المشاهير المحجبات وعشاق الموضة في الكثير من دول الوطن العربي، مثل: شيرين سمير من السعودية، سارة كويلهو أنصاري من فرنسا، ورانيا يحيى، نادية الخولي، دينا سكر، وفاء عز الدين من مصر، أميمة الجاشي من المغرب، سارة بغديدي من لبنان، غزالة غفاري من إيطاليا، محساء غزنفاري من إيران، إيناس سيبيان، رنا السيد، حفصة لودي من الإمارات العربية المتحدة، طالية خيرادماند من تركيا، ميما كريشي من إسبانيا.

ويعمل أسبوع الموضة على عرض الكثير من العلامات التجارية الخاصة بالمحجبات، كما يمكن أيضا لعشاق الأزياء المحتشمة تجربة مجموعة من الملابس التي يتم عرضها في أماكن القياس "البروفة"، حيث يعدّ سوق الأزياء المحتشمة من أضخم الأسواق في المنطقة وفي العالم العربي ويسلّط الضوء على أفضل المصممين والعلامات التجارية في هذا المجال حول العالم.

يذكر أن أسابيع الموضة المحتشمة أقيمت سابقًا في إسطنبول ولندن وجاكرتا وأمستردام ودبي ولديها أكثر من 2 مليار تغطية إعلامية وأكثر من 40 مشاركة من المصممين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك