دورتموند يعترف بوجود استفسار من أرسنال حول أوباميانج - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دورتموند يعترف بوجود استفسار من أرسنال حول أوباميانج

أ ش أ
نشر في: السبت 20 يناير 2018 - 5:23 م | آخر تحديث: السبت 20 يناير 2018 - 5:23 م

أكد هاينز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني عن وجود اتصالات أولية من ارسنال الإنجليزي بشأن التعاقد المحتمل مع المهاجم الجابوني المثير للجدل بيير ايمريك اوباميانج.
وقال فاتسكه للموقع الالكتروني لصحيفة "رور ناشريتشن" اليوم السبت "يمكنني التأكيد على وجود استفسار أولي من ارسنال بشأن بيير ايمريك اوباميانج".
وأوضح فاتسكه أنه لن يعلق على قيمة الصفقة في وسائل الإعلام، في الوقت الذي ذكرت فيه مجلة "كيكر شبورتس" أن ارسنال عرض أكثر من 50 مليون يورو (61 مليون و200 الف دولار) لضم اوباميانج 28 عاما.
وتحدث الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال في وقت سابق من الاسبوع حول اوباميانج هداف الموسم الماضي من البوندسليجا والذي أثار جدلا بين زملائه ومسئولي دورتموند الاسبوع الماضي.
وغاب اوباميانج عن المباراة التي تعادل فيها دورتموند مع هيرتا برلين 1 /1 أمس الجمعة لأسباب فنية، بعد اسبوع واحد من غيابه عن المباراة التي تعادل فيها الفريق سلبيا مع فولفسبورج لأسباب انضباطية.
وقال أندري شورله، مهاجم دورتموند الألماني أن الجدل المثار حول أوباميانج أثر على لاعبي الفريق، وأثار الكثير من الاضطرابات.
وقال مايكل زورك ،مدير الكرة ببوروسيا دورتموند، إن أوباميانج سيعود إلى تشكيلة الفريق بمجرد عودته لأداء التدريبات بشكل احترافي.
وقال الألماني الدولي شورله إن حالة الجدل حول أوباميانج أثرت على الفريق ، وأوضح "بالطبع هي قضية مهمة داخل الفريق. لقد أحدثت اضطرابات بالفريق كله. وبات من الصعب التركيز على كرة القدم."
وأشار شورله إلى أن لاعبي الفريق فقدوا الأمل في محاولاتهم لتوجيه أوباميانج نحو التصرف بشكل إيجابي.
واستطرد شورله "فعلنا ذلك كثيرا. اجتمعنا به لعدة مرات. وتحدثنا معه كثيرا. تجده شخصا جيدا عندما تتحدث معه ،وتعتقد أن كل شيء بات على ما يرام. ولكن لا يمكن لأحد معرفة ما يدور بذهنه."
وأضاف "سوق الانتقالات لا تزال مستمرة ل12 يوما آخر ، ربما نتمتع بحالة أكثر هدوءا بعد نهايتها."
ونشرت صحيفة "بيلد" صور لأوباميانج يلعب كرة القدم مع أصدقاء له داخل إحدى الصالات في نفس وقت المباراة ، وقد جاء رد فعل المدير الفني بيتر شتويجر إزاء تصرفه ، ساخرا.
وقال شتوجر "لو أدى بشكل جيد في التدريبات ، لكان قد لعب هنا (في المباراة) " .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك