القبض على 3 عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمال بالعاشر من رمضان - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على 3 عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمال بالعاشر من رمضان

مصطفى عطية
نشر في: الأحد 20 يناير 2019 - 5:55 م | آخر تحديث: الأحد 20 يناير 2019 - 5:55 م

ألقت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية، القبض على 3 متهمين من العناصر الإجرامية، أحدهم هارب من التنفيذ عليه في قضية قتل عمد، خلال الحملة التي تجريها الوزارة لتطهير بؤرة السحر والجمال.

وجاءت الحملة استمراراً لمواصلة جهود الأجهزة الأمنية بوضع الخطة الاستراتيجية اللازمة؛ للقضاء نهائياً على بؤرة السحر والجمال الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية، والتي يتخذها بعض العناصر الإجرامية مكاناً لترويج المواد المخدرة، والعمل على تجفيف منابعها.

وتجري الحملة بإشراف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائى بمديريات أمن "الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية" والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى لتصفية تلك البؤرة.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط أحمد ف. ب، 28عاما، ومُقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، سبق اتهامه فى 10 قضايا "سرقة بالإكراه، مخدرات إتجار، سرقة متنوعة، سلاح أبيض، هروب من المراقبة"، بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، وبحوزته (100جرام من مخدر الهيروين)، والقبض على طارق ع. ك، 23، ومُقيم بمنطقة مسطرد بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وبحوزته (60 قرص لعقار الترامادول المخدر).

كما ألقت القوات الأمنية القبض على (حسن س. س، 50عاما، خفير خصوصي)، ومُقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، وله محل إقامه آخر بقرية السلام بدائرة مركز شرطة بلبيس، محكوم عليه فى قضية "قتل عمد" بالسجن المؤبد، خلال تواجده بمنطقة برك الصرف بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك