مصر تفوز بجائزة التميز لأفضل تطوير لهيئة بريدية على مستوى إفريقيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصر تفوز بجائزة التميز لأفضل تطوير لهيئة بريدية على مستوى إفريقيا

أحمد عواد:
نشر في: الإثنين 20 يناير 2020 - 11:30 ص | آخر تحديث: الإثنين 20 يناير 2020 - 11:30 ص

فازت مصر ممثلة في البريد المصري، بجائزة التميز لأفضل تطوير لهيئة بريدية على مستوى إفريقيا، وتسلم الجائزة عصام الصغير رئيس مجلس إدارة البريد المصري.

يأتي ذلك خلال مشاركة "الصغير" في احتفالية الاتحاد البريدي الإفريقي في الذكرى الأربعين على إنشائه والتي أقيمت بمدينة أروشا بتنزانيا، حيث سلم يونس جبرين الأمين العام للاتحاد البريدي الإفريقي الشامل، وبشار حسين مدير عام المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي، الجائزة إلى رئيس البريد المصري.

وقال رئيس إدارة البريد المصري إن فوز مصر ممثلة في البريد المصري بجائزة التميز لأفضل تطوير لهيئة بريدية على مستوى إفريقيا، يأتي استكمالاً لسلسلة النجاحات التي حققها البريد المصري على المستوى الإقليمي والدولي خلال الفترة الماضية، ويمثل تجسيداً واضحاً لما تم تحقيقه من إنجازات على أرض الواقع، سواء في الخدمات البريدية أو المالية أو الحكومية، وتطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي على كافة إجراءات العمل وتطوير البنية التحتية.

واستكمل: "بالإضافة إلى تقديم كافة الدعم للدول الإفريقية من خلال مركز التدريب الإقليمي بالقاهرة الأمر الذي أدى إلى اعتماد اتحاد البريد الإفريقي التجربة المصرية وتعميمها على البلدان الإفريقية".

وأضاف أن هذا الإنجاز تم تحقيقه بفضل دعم عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المستمر للبريد المصري في كافة المجهودات التي يقوم بها والعاملين به الذين ساهموا في تحقيق هذا التطوير الشامل الذي جعل البريد المصري مثلاً يحتذي به بين كافة المؤسسات البريدية الإفريقية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك