2249 مسحة طبية للفرق المشاركة ببطولة العالم لليد أخر 24 ساعة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

2249 مسحة طبية للفرق المشاركة ببطولة العالم لليد أخر 24 ساعة

د ب أ
نشر في: الأربعاء 20 يناير 2021 - 6:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2021 - 6:36 م

أكد خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان المصرية لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للجنة الطبية لبطولة العالم لكرة اليد، أنه تم تقديم الخدمة الطبية لـ 138 فردا من الوفود المشاركة في البطولة، خلال فعاليات مباريات أمس الثلاثاء، وتقديم العلاج اللازم لهم، مؤكدا على أن جميعهم بحالة صحية جيدة.

وقال المتحدث الرسمي للجنة الطبية لمونديال اليد في بيان رسمي اليوم الأربعاء إنه تم تقديم الخدمة الطبية لـ58 فردا من المشاركين في البطولة وأعضاء اللجان المنظمة وذلك من خلال 8 سيارات قوافل طبية متمركزة بمحيط الاستادات الرياضية.

أضاف مجاهد "تم تقديم الخدمة الطبية لـ80 من المشاركين في البطولة والعاملين بفنادق الإقامة، وذلك من خلال خمس عيادات متواجدة داخل الفنادق، وتم صرف الأدوية اللازمة لهم جميعا حيث تنوعت بين أدوية (ضغط، سكر) وأدوية طواريء، ومسكنات وأدوية أخرى متنوعة".

أوضح أنه تم إجراء 2249 مسحة طبية لفيروس كورونا المستجد خلال الـ24ساعة الماضية لجميع الفرق المشاركة في البطولة وأعضاء الاتحادات واللجان المنظمة والعاملين بالفنادق والفرق الطبية، حرصا على صحتهم.

وشدد مجاهد " اللجنة الطبية بوزارة الصحة المصرية المشرفة على خطة التأمين الطبي لمونديال اليد برئاسة علاء عيد، تتابع على مدار الساعة تنفيذ خطة التأمين الطبي للبطولة، وتقوم بالعمل على تلبية أي احتياجات طبية أو لوجيستية والإمداد الفوري بها، حرصا على تقديم أفضل خدمة طبية لضيوف مصر الكرام المشاركين في البطولة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك