جدة ضحية واقعة تجريد أب طفلته من ملابسها تروي كواليس الواقعة لـ«الشروق» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جدة ضحية واقعة تجريد أب طفلته من ملابسها تروي كواليس الواقعة لـ«الشروق»

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 20 يناير 2021 - 4:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2021 - 5:01 م

الجدة: نطالب بحبس الأب.. وتسجيل الطفلة في الصحة
طالبت أحلام رشاد أحمد حسن -ربة منزل- جدة الطفلة التي جردها ولادها من ملابسها، بحبس الأب حتى يكون عبره لما فعله بحفيدتها وابنتها.

وقالت الجدة في تصريح لـ«الشروق»: "أتمنى أنه يطلقها ويسجل بنته في الصحة؛ لأنه قطع ورق البنت بعد ما أتمضى من شيخ الحارة، وإحنا مش قادرين عليه، ومن قبل ضرب جوزي في وشه وكتفه، وهذا غير ضربه لبنتي ومش عايزين منه غير أنه يطلقها ويتركنا في حالنا".

وأضافت أن الطفله كانت مصابة بنزلة شعبية وأخذها قبل الواقعه بعدة أيام وعادت ملابسها "مُبللة"، وأنتابنا الرعب مما حدث أثناء الواقعة.

وتابعت: "إمبارح جاء عند البيت وطلب الذهب اللي بنتي كانت لبسها لما سابت البيت، ولما رفضنا حاول ياخد موتوسيكل أبوها، والجيران منعوه وبعدها رجع تاني أخد ابنته السيدة وهي كانت نايمة وحطها في الشارع وقلعها كل هدومها في عز البرد".
وأشارت إلى أن آية ابنتها الصغيرة، وشقيقة الأم هي من صورت الفيديو وأرسلته لأمها، وأصدقاء أمها هم من قاموا بنشر الفيديو.

وأكملت: "أنا ست غلبانة وجوزي البسيوني محمد فهمي 48 عاما، وهو عامل بسيط وعندي 5 أبناء".

وأكد أن بين والدي الطفلة شبة انفصال منذ ثلاث أشهر، والزواج كان دائم التعذيب لنجلتي وإهمال طفلته وأن نجلتها متزوجة منذ ثلاث سنوات والطفله تبلغ من العمر سنة وشهرين.

ومن جانبه، قال جد الطفلة، إن الأب –المتهم- كان يغلق الباب على زوجته ويجردها من ملابسها ويجبرها على تسجيل فيديوهات غير حقيقية وتوقيع على إيصالات أمانة، وكان يعاملها بلا رحمة.

وأضاف أن في وقت الواقعة كانت والدة الطفله تستغيث ولم يستطع أحد إيقافه وهو وأسرته دائمين الإهانة لأم الطفلة، وقام بإشعال النيران وحاول حرق الطفلة.
وفي ذات السياق، استمع مركز شرطة نبروه بمحافظة الدقهلية إلى أقوال "آ.ا" والدة الطفلة الرضيعة، إذ قالت إن زوجها دائم التعدي عليها بالضرب بشكل يومي دون أي أسباب، رغم أنها تنفذ كل ما يطلبه، فأصبح الاستمرار معه، مستحيل، وعدت إلى منزل والدي مرة أخرى، وتركت منزل الزوجية، ورفعت دعوى قضائية للطلاق منه للضرر.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك فيديو مدتة ثلاث دقائق لرجل يقوم بتجريد رضيعه في الدقهلية من ملابسها بشكل كامل، ويقوم بسب والدتها والمحيطين ويهدد كل من يحاول الاقتراب منها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك