قبل مواجهة محتملة أمام الأهلي.. فليك: قادمون إلى قطر للفوز بمونديال الأندية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قبل مواجهة محتملة أمام الأهلي.. فليك: قادمون إلى قطر للفوز بمونديال الأندية

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 20 يناير 2021 - 1:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2021 - 1:07 م

قال هانز فليك، المدير الفني لبايرن ميونيخ، أن فريقه يطمح للفوز بكأس العالم للأندية، المقرر انطلاقها في قطر 4 فبراير المقبل.

وأسفرت قرعت كأس العالم للأندية التي أجريت، أمس الثلاثاء، في مدينة زيوريخ بسويسرا، عن ملاقاة بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي الفائز من الأهلي المصري والدحيل القطري.

ونقل الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» حديث فليك عن كأس العالم للأندية، قائلًا:" في ناد مثل بايرن ميونيخ الفوز هو شئ طبيعي، نتطلع دائمًا للفوز بأكبر عدد ممكن من المسابقات، حققنا بالفعل الثلاثية، وسنركز اهتمامنا الأن على كأس العالم للأندية، متحفزين لفكرة إضافة بطولة أخرى لسجلنا".

وأضاف:" الجميع في الفريق بمن فيهم هيرمان جيرلاند، الذي كان جزءًا من الفريق الفني، أخبروني أن لديهم ذكريات جيدة عن كأس العالم للأندية، لقد استمتعوا كثيرًا باللعب هناك، وإذا نجحنا في النهاية في الفوز بالبطولة فهذا أفضل، هذا ما عاشوه في 2013 ويريد الفريق الحالي تكرار التجربة هذا العام".

وأوضح:" كأس العالم للأندية مشابهة لحد كبير للمنتخبات الوطنية عندما تشارك في كأس الأمم الأوروبية «يورو» أو عندما نلتقي مع فرق أوروبية بدوري الأبطال، فرق أمريكا الجنوبية وآسيا وإفريقيا لديها عقلية مختلفة، أتطلع للمشاركة في البطولة، ربما أجد فيها بعض مصادر الإلهام".

وأتم المدير الفني لبايرن ميونيخ:" نحن هنا للفوز بكأس العالم للأندية، هذا هو هدفنا وطموحنا، ولكن قبل الحديث عن تلك الأهداف يجب أولا تحقيق الفوز على أرض الملعب، لينا مباراة في نصف النهائي، إذا أردنا المضي قدمًا، علينا تجاوز تلك المرحلة، ثم التفكير في المباراة النهائية، فالعمل يأتي أولًا، وسنرى إذا ما كان لدينا فرصة لجمع الثمار".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك