مدرب السودان: وضعنا التكتيك المناسب للحد من خطورة محمد صلاح - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب السودان: وضعنا التكتيك المناسب للحد من خطورة محمد صلاح

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 20 يناير 2022 - 12:30 م | آخر تحديث: الخميس 20 يناير 2022 - 12:30 م

يرى برهان تية، مدرب منتخب السودان، أن مواجهة مصر كانت صعبة على المنتخبين، وأن فريقه لم ينجح في استغلال نقاط ضعف الفراعنة، معددا فائدة مشاركة صقور الجديان في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وتأهل المنتخب الوطني لدور الـ16 بعد الفوز على نظيره السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس الأربعاء، في ختام مباريات المنتخبين بالمجموعة الرابعة.

وقال مدرب المنتخب السوداني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: «المباراة كانت صعبة على المنتخبين، وكانت حظوظهم حاضرة حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة».

وأضاف: «درست منتخب مصر جيدا، وقمنا بتحليل مكامن الخطورة والضعف فيه، وعملنا على الاستفادة من ذلك، وهدف المباراة جاء باستفادة الخصم من ضربة ثابتة لم تكن التغطية والرقابة فيها بالشكل المطلوب».

وتابع: «وضعنا التكتيك المناسب للحد من خطورة محمد صلاح، بحرمانه من الاستفادة من المساحات والضغط عليه بالرقابة».

وأوضح: «مشاركة السودان في هذه النسخة من بطولة الأمم الإفريقية أثمرت عن وضع لبنة أساسية لمنتخب شاب قادم بقوة في مقبل السنوات ليعيد السودان إلى الريادة، الأمر الذي يتطلب المزيد من الاهتمام به».

وأتم: «مواجهتي نيجيريا ومصر خسرناهما بالأخطاء الفردية، وأشكر اللاعبين الذي قدموا مستوى طيبا، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في المباريات المقبلة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك