أحمد سعد عن أصالة: «وقفت معايا كتير» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد سعد عن أصالة: «وقفت معايا كتير»

أحمد سعد
أحمد سعد
إسراء عبدالفتاح
نشر في: الخميس 20 يناير 2022 - 10:31 م | آخر تحديث: الخميس 20 يناير 2022 - 10:31 م

روّي الفنان أحمد سعد، تفاصيل بداية غنائه مع الفنانة أصالة، وخاصةً بعد استضافتها له في إحدى البرامج التليفزيونية الغنائية.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع عبر فضائية «CBC»، اليوم الخميس، أن الفنانة أصالة وقفت بجانبه في كثير من المواقف في بداية مشواره الفني، متابعًا: «وقفت معايا كتير من أول لما طلبتني في لبنان عشان أطلع معاها في برنامج».

واستكمل، أنه في إحدى حلقات برنامج الفنانة أصالة والتي تم إذاعته في الأعوام الماضية، إحدى الفنانات منعته من غناء أغنيتها بسبب براعته في غناء الأغنية أكثر منها.

وتابع، أن الفنانة أصالة في هذه الحلقة أصرت على غنائه أمام هذه الفنانة، على الرغم من رفضها، قائلًا: «فضلت تشجعني يومها أني أغني الأغنية بتاعة الفنانة دي على الرغم من أنها كانت رافضة».

من المقرر أن تتضمن الحلقة مجموعة من التحديات الفنية بين أصالة وسعد اللذين تربطهما صداقة قوية، وبالرغم من ذلك يقومان بتحدى بعضهما في أداء العديد من الدويتوهات داخل الاستوديو بمصاحبة فرقة أصالة الموسيقية، وتمتد المعركة الغنائية بينهما لأن يؤدى كل منهما أغانى الآخر بطريقته، كما يقدمان أغنية ارتجالية وضع لحنها أثناء التصوير وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك